الحلقة 22

317 9 3
                                    

جناح آنا

وقف عنبر آغا ينظر لها بحزن وهى راقدة على سريرها شاحبة وضعيفة وقال: ماذا سنفعل مشرفة جورى؟

لا اعلم عنبر آغا, لقد حاول الطبيب إعطائها دواء ولكنها ترفض تماما ,, لقد ذبلت وأصبحت ضعيفة جدا ,بالكاد تستطيع التحرك.

يجب أن نخبر السلطان..

لا يريد أن يسمع .. غضبه منها كبير..

هل سننتظر حتى تموت؟

أشوبجان: كيف هى أيها الطبيب؟؟

نظر لهم الطبيب بأسف وحرك رأسه وقال: حالتها سيئة جدا وإذا لم تتناول طعام ستموت..

آيبرى : تموت!! يا إلهى..

لارغبة لديها فى الحياة ... لايوجد شئ يمكن أن أفعله لها , هى الآن بين يدى الله... لم يبقى لديها الكثير..

أشوبجان: ملاذا غضب السلطان هكذا عليها وقاطعها؟؟

مشرفة جورى : لا أحد يعلم سلطانة .. لا أحد يعلم...

إنتفض عنبر وقال: كيف يفعل السلطان بها هذا؟ ماذا فعلت ليكون عقابها الموت. يجب أن نخبره..

خرج عنبر مندفعا من جناح آنا وحاولت المشرفة جورى منعه :عنبر آغا إنتظر.. عنبر آغا ...

سأخبره حتى لو قتلنى لن أترك آنا تموت..

خرج عنبر آغا وقال الطبيب: سأحاول أن أعطيها دواء مرة أخرى ربما تستجيب..

نظرت آيبرى بأسف لآنا ولمعت الدموع فى عيونها...

حجرة جولفيدان

جولفيدان جالسة على سريرها وصالحة بجوارها وقالت: ياترى ماذا حدث؟ لماذا غضب أبى على آنا؟؟

لانعلم صالحة ولكن واضح بأن غضبه لن يزول بسهولة.

أتعجب ماذا فعلت؟ ألم يخبرك نامق باشا أى شئ؟

لا لم يخبرنى ولن يخبرنى طبعا حتى لو يعرف إنه كاتم اسرار السلطان,,

ولكنك زوجته..

لاعلاقة أبدا.. أى حديث يدور بينه وبين السلطان يعتبر سر حتى عنى انا...

ربما يكون أحد قال عنها شئ؟؟؟

من سيجرؤ؟؟

من غيرها, سلطانة هوشيار طبعا بالتأكيد يوجد مؤامرة خلف هذا الغضب..

وكيف سنعرف؟

وقفت صالحة وهى تقول: سأراقب هوشيار منذ الآن ولن اتركها تغيب عن عينى ابدا... إنها إمراة شريرة ,لقد فعلت الكثير ولن تترك آنا ..

تعالى لنطمأن على حال السلطانة عائشة...

هيا بنا,

خرجت جولفدان مع صالحة من الحجرة ..

سلطان قلبىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن