"و كتمت حبك حتى تشابكت ايادينا،
أنت شيطاني لا شركة فيك ولا دعوى.
و باتت قلوبنا تحفظ العهد الذي بيننا،
و نابضي نام في غرامك و عيناي أبت ان تناما."في العاصمة الفرنسية مدينة باريس تحديدًا في شركة تصميم تابعة لعائلة صينية.
كان يوجد شاب في أواخر العقد الاول من عمره يتمجلس فوق الكرسي الخاص برئيس التنفيذ و كان يرفع كلتا قدميه فوق طاولة الاجتماع و كان بيده جوال يلعب به.
كانت فوضى في غرفة الاجتماعات حيث الجميع يتأفأف منه دلفت شابة في العقد الثاني من عمرها و لكنها تبدو أكثر رسمية مِن مَن يجلس فوق الكرسي.
"أنزل قدماك."
نبست الفتاة بهدوء."و ماذا إذا لم.."
قاطعته بحيث أشارت لحارسيها و حملوه خارج الغرفة."أيجب أن تعاملي أخاكِ هكذا؟!"
كان يصيح من خارج الغرفة.واحد من الحراس الذين دلفوا معها للغرفة أمسك الكرسي و أرجعه للخلف قليلًا و طأطأ رأسه حتى وقفت تنتظر أن يقرب الكرسي لها لكي تجلس، قربه لها و جلست.
كان الجميع يهابها حيث أن أسلوبها صارم.
"مرحبًا بالجميع اليوم هو أول أجتماع لمناقشة التصميمات السنوية لشركة ميس ليڤ، الآن سيد فيليو أعرض لنا تصميمك."
أردفت بكل ثقة و شموخ.أستقام السيد فيليو و كان رجل في العقد الثالث من عمره و كان يرتدي ملابس كلاسيكية تميل للون السماء اثناء النهار، اتجه السيد فيليو للشاشة ليعرض تصميماته التي لا غلطة بها.
"الآن هذة تصميماتي للربيع اتخذت شكل الوردة الحمراء اساسًا لتصميم الربيع."
أردف و كان يعرض عليهم تصميماته و كانت ملامحهم منبرهة بما يعرضه."سيد فيليو أنت الآن أدخلت الوردة الحمراء بداخل تصميماتك بطرق مختلفة و بشكل رائع و لكن ليست كل ملابس الربيع ينفع أن نرتدي معها تصميم الوردة الحمراء اليس كذلك؟"
أردفت بنية التناقش معه و الجميع همهم موافقًا رأيها."سيدة ميري في الحقيقة فكرت في ذلك و لكن عندما رأيت تصميمات الملابس للشركات المجاورة وجدت أن تصميم الوردة الحمراء سيكون أكثر إكسسوار ملائم معها، و لكن لم تنتهي تصميماتي على الوردة الحمراء فقط بل صممت تصميم عام باللون الفضي و سأعرض عليكم التصميم الآن."
تحدث و هو يعرض فكرته و أعرض عليهم تصميمه العام للسنة و كان شكله اكثر جمالًا من أي تصميم."رائع سيد فيليو حقيقةً نحن لدينا موهبة رائعة مثل السيد فيليو و من يعملون معه الذين بسببهم دائما نتألق بأحسن التصميمات دوليًا و عالميًا."
أردفت ميري و أبتسمت و صفقت له و الجميع صفق خلفها.