Part 10.

31 1 0
                                    

في منزل السيدة إيرين.

كانت تقف مع إحدى طلابها تشرف عليه و هو يرسم اللوحه و كانت يده تتحرك بسلاسة.

"أنت مبدع حقيقي أشعر بالفخر لأنك من طلابي."
أردفت السيدة إيرين قائلة بإبتسامة.

أبتسم لها الشاب ثم رد عليها.
"الفضل يرجع إليك سيدتي."

"و لكنك رغم أن عائلتك بأجمعها لا تهتم بالفن إلا إنك تقدره و فضلته على إدارة الأعمال او الطب."

"أحب الرسم كثيرًا و تلك الموهبة كانت لدى جدتي أيضًا."
أجابها مع إبتسامة لأنه تذكر ذكرياته مع جدته التي كانت لطالما تشجعه على تنمية تلك الموهبة خلاف والدته و ابيه.

"من الجيد أنك ورثت تلك الموهبة منها."
نبست السيدة إيرين مع إبتسامة.
قاطع تلك الاجواء خاصة الفنانين صوت ميري تنزل من أعلى الدرج و هي تغني و تلك الموهبة الوحيدة التي يجب كتمها.

"ميري انتِ تزعجين طلابي."
تحدثت السيدة إيرين ثم توقفت ميري عن الغناء و ذهبت حيث تقف امها و أقتربت منها و تحدثت بصوت منخفض.

"ألن تعرفينا على الشاب؟"
أبتسمت أمها ثم أخذت تعرفهم على بعضهم.

"چيان تلك ابنتي ميري."
نظر إليها چيان و ابتسم.
"ميري هذا چيان و هو و ڤان إخوه."
تصنمت ميري لثواني بدون أي تعابير حتى ثم استوعبت موقفها و سرعان ما ابتسمت له و نبست.

"تشرفت."

6:00pm.

في السادسة جلست ميري تشاهد برنامجها المفضل و هو عبارة عن رسوم متحركة تسمى الكوكوتامي.

"بربك هل من هم بنفس عمرك يشاهدون تلك التفاهات ام لديهم بيت و اطفال و شريك حياتهم؟"
دخلت السيدة ايرين و تبعثرت كلماتها في ارجاء الغرفة الا انها توقفت عند رأس ميري و سكنت.

"فقدتِ حاسة السمع؟"
صاحت السيدة ايرين بمن تتمجلس أمام شاشة التلفاز و لكنها في الحقيقة تتمجلس بداخله.

القت السيدة ايرين المنشفة التي كانت تحملها بوجه الفتاة الكرتونية لتتبعثر بعض الكلمات بداخل الغرفة مع بعض النظرات القاتلة.

"تمكثين انتِ هنا و الجحيم يشتعل في الخارج؟ تبقى ايام و ينتهي التسجيل بالجامعات هل فكرتِ بأي تخصص ستدرسينه؟ أم سجلتِ بعالم الكرتون؟"
نبست السيدة ايرين كلماتها لتقلب الاخرة مقلتاها ثم أستقامت و حملت الوسادة التي كانت تحتضنها في جلستها.

حتى بزوغ الفجر. Où les histoires vivent. Découvrez maintenant