0

1K 12 0
                                    


أرنب نهاية العالم

المؤلف: دا هوي

المقدمة: [نهاية النص] سيتم افتتاح الكتاب التالي "In a Fairy Tale Game and Cthulhu in Love" في 7.24

Huazhi هي روح أرنب نمت للتو لتصبح شخصًا بالغًا. لقد صدمتها البرق في رواية ما بعد نهاية العالم حيث ولد بطل الرواية الذكر من جديد، وأصبح الدور الداعم للأنثى المتوفاة في وقت مبكر في الكتاب.

النظام: [قبلة، اندفاع، اندفاع! طالما قمت بتوفير ما يكفي من الطاقة، يمكنك العودة والاستمرار في التدريب وتصبح جنية أرنب! 】

احلم بأن تكون فرع الزهرة لجنية الأرنب: (/≧▽≦)/Chongchongchong!

ولكن بمجرد أن ارتدت الكتاب، التقطت جينغ هواي غصن الزهرة الذي لم يكن لديه الوقت للتحول إلى شكل بشري، وكان على غصن الزهرة الذي أراد أن يتحول مرة أخرى إلى شكل بشري أن يبقى بجانب جينغ هواي كل يوم. اليوم، ويجري مبطن! هو! تدوس! تحطيم!

يضع.

إنه بارد القلب مع الجميع، والمناظر باردة وعنيفة، لكنها كل يوم تمشط شعرها بلطف، وتطعمها الجزر الشحيحة، وتعطيها أحلى مياه الينابيع...

حتى ذات يوم، وضعت جينغ هواي غصن الزهرة على رأس السرير، ولمست فراء أرنبها الناعم، وكانت على وشك النوم. وفجأة اختفى الفراء الموجود على راحة اليد، وأصبح أرنبًا بأذني أرنب ناعمتين. بنت.

هواي ذات المناظر الطبيعية الخلابة: "..."

فركت جينغ هواي أذنيها الأرنبيتين، واحمر وجهها باللامبالاة، "عدي إلى الوراء".

تراجع فرع الزهرة رأسها إلى اللحاف: "لا، لا".

الجزر تمتص حقا!

علامات المحتوى: نص حلو

كلمات البحث الرئيسية: بطل الرواية: Huazhi، مشهد

مقدمة: أرنب، أرنب!

النية: دعونا نستمر معًا في الأيام الأخيرة!

التعليق: ولد جينغ هواي، الزعيم المروع، من جديد بقوى مزدوجة ومساحة. لقد أراد فقط العثور على القاتل الحقيقي الذي قتل كل من في القاعدة. لقد تلقى عن طريق الخطأ صفعة كانت كبيرة ولكنها قوية. الأرنب الأبيض الصغير ذو العيون الياقوتية والأذنين الناعمة والطرية، تحت رعايته الدقيقة، في أحد الأيام، تحول الأرنب إلى فتاة.

توغل Huazhi في رواية مروعة. طالما تم امتصاص ما يكفي من فيروسات الزومبي، يمكن تجميع طاقة كافية لإرسالها والنظام إلى المنزل. من أجل توفير الطاقة، بدأ Huazhi ترقية ممتعة للرحلة، ومع ذلك، أصبحت الأمور غريبة تدريجيًا...

حبكة هذه المقالة صعود وهبوط، ومن غير المتوقع دائمًا أن تتشابك الطبقات. الوصف العاطفي دافئ وحيوي وحساس، والشخصيات حية، والبطلة ناعمة وقوية، وهي تنتمي إلى التحالف القوي، وتستحق المشاهدة!

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now