31

256 9 0
                                    


الصفحة الرئيسية » جوهر أرنب يوم القيامة DRE » الفصل 31: ·؟
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 31: ·؟
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كان فرع الزهرة يرتجف، وكان آخر جزء من النعاس في ذهنها خائفًا أيضًا. لم تكن تعرف كم من الوقت نامت، لكن بالنظر إلى الشمس في الخارج، يجب أن يكون الوقت بعد الظهر فقط.

إذا رأى الجرس حقًا، فقد لا تتمكن حقًا من تفسيره.

قفز فرع الزهرة من السرير وقفز إلى الباب في خطوتين. رفعت رأسها ونظرت إلى مفتاح الباب المفتوح الذي أصبح فجأة أطول وأكبر. لقد صُدمت لبضع ثوان قبل أن تدرك أنها تحولت مرة أخرى إلى أرنب. سرعان ما تحول Huazhi إلى إنسان، وخرج بعد أن ارتدى الملابس والمعاطف بشكل عشوائي.

ولكن عند النظر إلى بوابة جينغ هواي، ترددت مرة أخرى.

إذا رأى الجرس هل سيكتشف أنها أرنب؟ أم أنه يظن أن سبب وجود الجرس معها هو أنها انتزعته من الأرنب. إذا أساء فهمها حقًا أنها سرقت جرس الأرنب، فكيف ستفسر ذلك، هل ستتحول مرة أخرى إلى أرنب أمامه؟ ماذا لو كان خائفا حتى الموت منها؟ وقد يعتقد أيضًا أنها وحش.

كان فرع الزهرة مليئًا بالأفكار المتنوعة، وقرر أخيرًا أنه حتى لو وجد الجرس، فلن تعترف أبدًا بأنها أرنب.

كانت Huazhi منتبهة واستمعت بعناية وعينيها مغلقتين، ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة مد أذنيها، لم تتمكن من سماع أي صوت.

ألم يستيقظ بعد؟ لا بد أنه استحم قبل الذهاب إلى السرير، وملابسها في الحمام. إذا أخرج ملابسها، فإنه بالتأكيد سيكون قادرا على رؤية الجرس!

ربما، بعد كل شيء، آذانها الأرنبية طويلة جدًا.

نظر فرع الزهرة إلى اليسار واليمين، ويبدو أنه لا يوجد أحد هناك. كانت على وشك التحرك وأرادت أن تبرز أذنيها الأرنب.

وإلا، لماذا لا تلتصق بواحدة فقط وتلقي نظرة؟

على الرغم من أن فرع الزهرة كان لا يزال مترددا، إلا أن آذانها الأرنبية بدأت بالفعل في التحرك.

"ماذا تفعل؟"

وقفت جيانغ هواي على الممر أسفل الدرج وعبست قليلا عندما رأت جسدها كله ملتصقا ببابه.

فجأة، بدا أنه رأى شيئًا أبيضًا صغيرًا على رأسها؟ ولكن الآن، إذا نظرت عن كثب، يمكنك فقط رؤية شعرها الداكن والناعم، والذي يبدو أنه مجرد وهم.

ربما كانت مشكلة الضوء، مشى جينغ هواي على الدرج، "ابحث عني؟"

كان Huazhi لا يزال متفاجئًا بظهوره عند مدخل الدرج. فتحت عينيها لتنظر إليه وإلى الباب، "لقد خرجت للتو، ألا ترتاح في المنزل؟"

عصبية وانزعاج فلاور برانش كانت مكتوبة على وجهها، "اعتقدت أنك نائمة في الداخل".

كما لو أنها فعلت شيئًا سيئًا وتم القبض عليها، لا أعرف ما هي مذنبة، أومأت جينغ هواي برأسها بخفة، "ابحث عني؟"

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now