2

208 11 1
                                    


"ماذا؟؟؟"

نظر تشي تشاويانغ من النافذة، ولم تكن هناك سحابة في السماء، وكانت الرائحة واضحة، وكان الشارع لا يزال على حاله القذر والفوضوي، ولم يكن هناك سوى بقايا الزومبي الذين تمكنوا من حلها للتو.

لا يوجد زومبي حي يتأرجح في الشارع.

وضع تشي تشاويانغ قلبه مرة أخرى في معدته، "لا تمزح معي، سوف تكون خائفًا حتى الموت!"

قبل مجيئهم، كانوا قد قاموا بالفعل بالتحقيق في المكان. كان هناك أكثر من 700 زومبي متبقي في هذه المدينة. على الرغم من أن العدد كان كبيرًا، إلا أن المستوى كان منخفضًا جدًا، لذلك أرسلوا فقط أكثر من اثنتي عشرة قدرة. .

لا يمكن مقارنة قدراته بجينغ هواي، مثل حفرة لا نهاية لها لا يمكن استخدامها. إذا كانت هناك موجة أخرى من الزومبي...

فرك تشي تشاويانغ عينيه، وشعر دائمًا بوجود غبار خافت في المسافة. إذا كانت هناك خطوات مملة تبدو غائبة، يبدو أنه حتى الأرض تهتز قليلاً.

فجأة رنّت صافرة الإنذار بشكل محموم:

"تحذير! موجة الزومبي قادمة، سيتم إجلاء جميع الأفراد على الفور!"

"تحذير! موجة الزومبي قادمة، سيتم إجلاء جميع الأفراد على الفور!"

"تحذير! موجة الزومبي قادمة، سيتم إجلاء جميع الأفراد على الفور!"

"اللعنة!" لم يستطع تشي تشاويانغ إلا أن ينطق بلغة بذيئة، واستدعى سلاحه في أسرع وقت ممكن.

هذا الشيء هو الفاحشة في كل شيء.jpg

فجأة جاء صوت ذكر قلق من سماعات الرأس.

"لقد كان جيانغ شو محاصرًا من قبل الزومبي، تعال وأظهر دعمك!"

كان تشي تشاويانغ عاجزًا جدًا عن الكلام. كان Jiang Xu هدف مهمتهم هذه المرة. بالإضافة إلى إعادة الإمدادات، كان الشيء الأكثر أهمية هو إعادته إلى القاعدة بأمان.

تراجعت عيون جيانغ هواي قليلا، وكانت هناك قشعريرة لا يمكن حلها. مر فوق تشي تشاويانغ، الذي كان لا يزال عاجزًا عن الكلام، وكان صوته باردًا: "دعنا نذهب، حان وقت المساعدة".

بعد أن خرج غصن الزهرة، اعتنيت ببعض حيوانات الزومبي التي أحاطت به.

يبدو أن هؤلاء الزومبي مهتمون جدًا بها، طالما أنهم يرونها، فلن يبصق أي منهم. لحسن الحظ، بمساعدة Little Gray Rabbit، تحتاج فقط إلى لمس هؤلاء الزومبي، ومصادرة طاقتهم، وسوف يسقطون على الأرض.

ومع ذلك، قال الأرنب الرمادي الصغير إنه كلما زادت الطاقة، زاد وقت الامتصاص.

تم التعامل مع حيوان زومبي آخر اندفع للأعلى، وتباطأت سرعة أغصان الزهور بشكل ملحوظ.

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now