كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقطه فيها شخص ما فجأة بهذه الطريقة، حدق هوازهي به بصراحة، ولم يتمكن من الرد.كان لديها شعور الآن، ولكن فجأة لم تعد قادرة على التحرك حتى وضعه في كفه مثل هذا.
فك الرجل جميل وملامح وجهه عميقة وواضحة. شعره أسود خالص، والشعر الأسود القصير أنيق ومرتب، والعينان داكنتان وعميقتان، مع حدة تجعل الناس لا يختبئون في أي مكان.
تمتزج الهالة الذهبية على جسده بشكل رائع مع جسدها.
"هي أكلته؟؟؟" لم يصدق تشي تشاويانغ أذنيه، "لقد أكلت الكثير من النوى البلورية؟"
يمتلك الزومبي الموجودون في هذا المكان ما لا يقل عن العشرات من النوى البلورية!
معلقة في الهواء هكذا، وسماعهم يبدو أنهم يتحدثون عنها، خرج عدم الأمان للأرنب، كانت أغصان الزهور مرتبكة قليلاً، أرادت القفز للأسفل، لكنها وجدت نفسها تتحرك لا، يبدو أنه يمكن ذلك البقاء فقط في كفه.
ماذا قال أنها أكلت؟ ما هي النواة؟ الغاز الأسود في رأس الزومبي؟
قبل أن يكون لدى Huazhi الوقت الكافي لمعرفة ما كان يتحدث عنه، قام Qi Chaoyang بتجميع رأسه مرة أخرى.
"هل أكلت الكثير من الهضم؟"
الأرنب الصغير الأبيض الناعم "مطيعًا" في كف جينغهواي، كرة صغيرة، توضع الأذنان على جانبي الرأس، والفم ذو الثلاث بتلات لا يزال يتحرك قليلاً، مما يجعل الناس يشعرون بالحكة.
اعتقد تشي تشاويانغ ذلك، وفعلت يده نفس الشيء.
قبل أن تلمس يده الأرنب الأبيض الصغير، أخذ جينغ هواي الأرنب جانبًا قليلاً وتجنبه.
نظر إليه جيانغ هواي بلا مبالاة، "أنت قذر جدًا".
خفض تشي تشاويانغ رأسه ونظر إلى نفسه، وكانت هناك قطع على جسده، إما دم أو غبار. كان يعتقد أن الجميع مثله، فهل ستكون معركة كهذه نظيفة!
عبست تشى تشاويانغ، تفعل كل شيء، فهو قذر ولا يستحق.
هناك الكثير من النوى البلورية... ذهب تشي تشاويانغ بلا هوادة لالتقاط بعض الجثث، وبالتأكيد اختفت النوى البلورية!
Qi Chaoyang ليس غبيًا، فهو يعرف ما يتحدث عنه Jing Huai عندما يفكر فيه. على الرغم من أن رؤوس الزومبي هذه لم يتم فتحها، إلا أن الأرنب الأبيض الصغير لمسها! كان لا يزال يفكر في سبب رغبة الأرنب الأبيض الصغير في إطلاق النار على رأس الزومبي، هذا مذهل!
يذكرنا بالقطة الزومبي التي سقطت على الأرض بعد أن دهستها كلتا قدميها، تراجع تشي تشاويانغ بضع خطوات إلى الوراء بشكل مبالغ فيه، ونظر إلى هوازي برعب، "هل لا يزال هذا أرنبًا طبيعيًا؟ أنت فقط تمسكها بهذه الطريقة، أليس كذلك؟" هل تخشى أنها ستضربك أيضًا؟"
YOU ARE READING
جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureالفصول 166 ملخص الرواية Huazhi هي روح أرنب نمت للتو لتصبح شخصًا بالغًا. لقد تم اختراقه في رواية ما بعد نهاية العالم حيث يولد بطل الرواية الذكر من جديد، وأصبح الدور الأنثوي الداعم في الكتاب الذي مات مبكرًا. النظام: [قبلة، اندفاع، اندفاع! طالما قمت بت...