147_164

68 2 0
                                    


الصفحة الرئيسية » Doomsday's Rabbit Essence DRE » الفصل 147: ·؟
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 147: ·?
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد حلول الظلام، ساد هدوء غير مسبوق في قاعدة ويآن. هذا الهدوء مختلف عن الماضي، وكأن الجميع يعلمون ما سيحدث اليوم.

بعد حلول الليل، دخل عدد كبير من القوات ومستخدمي القوة إلى القاعدة بطريقة منظمة. عادة ما يقوم هؤلاء الأشخاص بحراسة المحيط الخارجي للقاعدة، ولكن هذه المرة، قادوا سياراتهم في اتجاه معين بطريقة منظمة للغاية. تتوفر المدافع الطويلة والمدافع القصيرة بسهولة على كل مركبة عسكرية.

سرعان ما أصبحت فيلا هوانغ لاوجي وعائلته مسدودة ومغمورة بالمياه.

في الأصل، كان على الجنود أن يراقبوا المكان من الخارج لمنع أي شخص من الاقتراب، لكن الزهور والمناظر الطبيعية سمحت لهم بدخول الفيلا أيضًا. إذا حدث أي شيء، فسيكون من الأفضل للجميع البقاء معًا.

بقي الجميع في الفيلا، منتبهين دائمًا لأخبار السوار. وبالمقارنة بالهدوء في الخارج، انتشرت الأخبار على الإنترنت كثيرًا.

يمكنك أن تشعر بالراحة على الفور.

قبل أن يهاجم شين قوه هوانغ لونغ والآخرين، قام بسرد اتهاماتهم واحدة تلو الأخرى، بإجمالي خمس عشرة تهمة، كل منها كانت كافية لقتله.

وبمجرد ظهور الاتهامات، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والصور التي التقطها شخص ما، كانت هناك مناقشات في كل مكان على الإنترنت:

"سمعت أن هوانغ يو قتل الكثير من الناس من قبل، فهل هذا صحيح؟"

"يقال أن مستخدمي الطاقة الذين اختفوا من قبل قُتلوا أيضًا على أيديهم."

"هل هم مجانين! لماذا يقتلون هذا العدد الكبير من المستخدمين الأقوياء؟!"

"يبدو أنهم يأخذون النواة البلورية في أدمغتهم، ويقولون إنه عندما يصبح الناس زومبي لأول مرة، تعمل النواة البلورية في أدمغتهم بشكل أفضل ويمكن ترقيتها بسرعة."

"اللعنة، إنه نصف مدفون في الأرض ليفعل مثل هذه الأشياء الغبية، أتوسل إلى شين جو أن يقتله!"

...

فجأة، غطت جينغ هواي آذان هواتشي.

الثانية التالية.

دوى صوت انفجار "بانج-" المذهل في السماء، واهتزت الفيلا بأكملها.

في لحظة أغلق الجميع آذانهم، حتى أن بعض الناس اختبأوا تحت الرمال تحت الطاولة.

نظر الجميع إلى بعضهم البعض، "هذا هو-"

توجه الضابط على الفور إلى النافذة وفتح الستائر. وبعد أن هدأ الجميع، نهضوا بسرعة وتوجهوا إلى النافذة.

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now