الصفحة الرئيسية » Doomsday's Rabbit Essence DRE » الفصل 120: ·?جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 120: ·?
« السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
لقد خمنت في البداية أنه قد يكون زومبيًا، لكنها لم تتوقع أنه كان زومبيًا حقًا، وأن الجثة كانت في هذا المنزل.
لقد حدث أن التقيت بعيون الزومبي.
لكن البئر كانت مغلقة بإحكام من قبل جينج هواي بقوته العقلية القوية، ولم يكن من الممكن أن تتحرك سواء كانت تصعد أو تهبط.
يبدو أنها كانت تغرق في قاع البئر، وكان الجلد السميك السماوي يغلي باللون الأبيض. ومع ذلك، إذا كانت تغرق في قاع البئر طوال العام، فإن الجلد الموجود على الجسم يكون قد تقيّح وتحلل بالفعل. إذن أنت تختبئ منهم عمدًا في قاع البئر؟
إنه مثل السمك على لوح التقطيع الذي لا يمكن إلا أن يذبح.
دعني أذهب، أنا مطيع، لن أهرب، سأستمع إليك مهما تقول!
رفع جيانج هواي السوط قليلاً، وانخفضت سرعة امتصاص الغاز الأسود على الفور كثيرًا.
نظر إلى أسفل البئر، "أنت زومبي، ولست قطعة أثرية."
لم يكن يتوقع أن جينج هواي لم يعرف فقط أنها ليست قطعة أثرية، بل عثر أيضًا على جسدها.
الجسم، ولكن جينغ هواي وجده بسهولة!
"نعم، نعم، أنا زومبي، أنا زومبي."
ارتفعت آذان فلاور برانش، ومالت رأسها لتنظر إليه. كانت عيناها الياقوتية مليئة بالفضول والمفاجأة. تحركت لفترة من الوقت، لكنها سرعان ما تذكرت أن هذا الأرنب الأبيض الثلجي واللطيف كان سحرها الذي يهدد حياتها.
"سيدي، سيدي، أخي، من فضلك، هل يمكنك ترك هذا الأرنب يصعد أولاً، أنا أموت، أنا أموت حقًا!"
كانت هواتشي أيضًا فضولية بشأن سبب قدرتها على التحدث، فكرت في الأمر، وقفزت، وقفزت في أحضان جينغ هواي في خطوتين.
أخيرًا خف الشعور بالانغماس المجنون في القوة، وبدا الماء المتدفق في الماء هادئًا.
قام الملك هواي بمسح أغصان الزهرة، مما أدى إلى ظهور نوبات من الإكراه، "لديك معدل ذكاء."
أومأت برأسها وتحركت بتردد، ولكن عندما كانت على وشك الحفر، شعرت بمقاومة قوية. ما زالت غير قادرة على الحركة، ولم يكن بوسعها إلا أن تغرق في الماء على هذا النحو.
"لدي ذلك، ولدي معدل ذكاء، ولا أزال أحتفظ بذكريات كوني إنسانًا."
لقد كان في الأصل مستخدمًا للقدرة، ولكن فيما بعد أصبح زومبيًا بالصدفة، وعندما أصبح زومبيًا، دخل هذه المساحة بالصدفة.
YOU ARE READING
جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureالفصول 166 ملخص الرواية Huazhi هي روح أرنب نمت للتو لتصبح شخصًا بالغًا. لقد تم اختراقه في رواية ما بعد نهاية العالم حيث يولد بطل الرواية الذكر من جديد، وأصبح الدور الأنثوي الداعم في الكتاب الذي مات مبكرًا. النظام: [قبلة، اندفاع، اندفاع! طالما قمت بت...