الصفحة الرئيسية » جوهر أرنب يوم القيامة DRE » الفصل 61: ·؟
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 61: ·؟
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
امتص الأرنب الرمادي الصغير الكثير من الطاقة، وكان في حالة معنوية جيدة، واستغل وقت راحته لتصنيف جميع النباتات وتقديم مقدمة جيدة.ومن الواضح أن البعض يستطيع حتى رؤية العروق الموجودة على الأوراق أو الفروع بوضوح.
بمجرد أن استيقظت هوازي، رأت الصورة المبهرة.
لقد صدمت على الفور في مكانها.
في الفراغ، يتم ترتيب كل ملف تعريف نباتي عليه، مع طبقة فوق طبقة من صور النباتات، مصحوبة بمقدمة مطبوعة صغيرة، ولا تزال الزهور والفروع غارقة قليلاً لفترة من الوقت.
الأرنب الرمادي الصغير فخور جدًا، [كيف أقوم بعمل جيد! 】
لا بد أنه قام بعمل جيد، [لقد قمت بتحليل كل هذا باستخدام البيانات، ويستخدمون أيضًا أجهزة الكمبيوتر للحساب، من المستحيل تمامًا القيام بعمل أفضل مني! 】
الأشخاص الموجودون في القاعدة لم يخرجوا من القاعدة، وبالتأكيد لم يتم الحكم عليهم يدويًا. على عكس ذلك، هذه هي البيانات التي تم التقاطها مباشرة.
أومأت Huazhi برأسها، والإعجاب في عينيها الجميلتين، أشادت Huazhi بصدق: "أنت رائعة حقًا".
بعض الرفرفة.
[بعد أن نعود، سوف نرسلها في غضون خمسة أيام. 】بعد كل شيء، من المستحيل على الناس أن يفعلوا ذلك بالسرعة والجودة التي يفعلها.
أومأت Huazhi برأسها، يبدو أن الجميع يفعلون ذلك ببطء شديد، سيكون من الغريب أن تنتهي منه قريبًا.
الملك هواي لم يستيقظ بعد.
لا لمسة حساسة.
لقد حصلت بالفعل على ما يكفي من الراحة، لكنه كان يدور لعدة أيام، وكان الوقت الوحيد للراحة هو ساعة قصيرة فقط أو نحو ذلك.
استعاد فرع الزهرة مخالبه واستعد.
ولكن بمجرد أن أبعدت مخلبها بعيدًا، أمسكت جينغ هواي بالمخلب الأمامي الذي وضعته على ذقنه.
مخالب Huazhi أيضًا مغطاة بالفرو، ولا يمكن رؤية سوى فرو الأرنب الأبيض الثلجي من الخارج. أمسك جينغ هواي بمخلب الأرنب وفركه دون وعي.
فراء الأرنب الناعم والحريري، على الرغم من أنه واحد تلو الآخر، يبدو وكأنه الساتان الناعم.
لم يجرؤ فرع الزهرة على التحرك، واستلقى هناك وهو يهز ذيله لينظر إليه. ما زال لا ينبغي لها أن تلمسه بشكل عرضي أثناء نومه في المستقبل، وسوف توقظه في كل مرة، ويشعر Huazhi بالحرج قليلاً.
فتح الملك هواي عينيه قليلا، "ماذا تفعل؟"
آخر مرة لمست شحمة أذنه، هذه المرة لمست ذقنه، "لماذا تلمسني في كل مرة أنام؟"
YOU ARE READING
جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureالفصول 166 ملخص الرواية Huazhi هي روح أرنب نمت للتو لتصبح شخصًا بالغًا. لقد تم اختراقه في رواية ما بعد نهاية العالم حيث يولد بطل الرواية الذكر من جديد، وأصبح الدور الأنثوي الداعم في الكتاب الذي مات مبكرًا. النظام: [قبلة، اندفاع، اندفاع! طالما قمت بت...