الصفحة الرئيسية » Doomsday's Rabbit Essence DRE » الفصل 119: ·?
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 119: ·?
« السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
بدأ الفضاء بأكمله يتشوه بشكل كبير، وكل شيء حوله أصبح مشوهًا ومضغوطًا.
بعد أن بدأ المشهد يتساقط ويلتوي ويرتخي كالمجنون، أصبح كل ما يمكن للعين المجردة رؤيته ملتويًا، وأصبحت عيون الأرنب قادرة على رؤية الأشياء بزاوية 360 درجة، لذا أصبحت أغصان الزهور أكثر دوارًا.
لحسن الحظ، تم احتضانها بإحكام من قبل جينغ هواي، ولكن بعد بضع نظرات أخرى، شعرت دائمًا أن حتى هي وجينغ هواي بدأوا في الالتواء.
كان الجهاز مستوحى من نية القتل لدى الاثنين، مع العلم أنهما سيقتلانه، لم يعد يتوسل الرحمة، ملأ الغاز الأسود المكان بالكامل، واختفى على الفور أمام أعينهما.
لكن غصن الزهرة يعرف أنه لم يختف، بل انتشر في الهواء. مثل ملعقة من الملح ألقيت في النهر، ليس الأمر أنه غير موجود، بل إنه مجرد مخفف.
عبس جيانغ هواي قليلاً، لكنه سرعان ما علق فرع الزهرة في الهواء، "هل سيدمر الفضاء؟"
هزت هواتشي رأسها، "بدون مساحة، سوف تموت، ولا يمكن فصلها عن الفضاء".
لقد أتيحت لها العديد من الفرص لمغادرة يوباي من قبل، لكنها لم تغادر أبدًا. وكانت تمتص طاقتها من قبل، وكانت تحفر في قلادة اليشم في كل مرة.
على الرغم من أنها لا تستطيع التأكد مما هو، إلا أنه لا يوجد فيه أي حياة، وهو بالتأكيد ليس كائنًا حيًا. إنه... يشبه الزومبي كثيرًا، لكن هل يتحدث الزومبي بهذه الدقة؟
ليس غاضبًا ولكن يتصرف كإنسان.
أخبرت هواتشي جينغهواي بسرعة عن تخمينها.
أومأ الملك هواي برأسه، على الرغم من أن المساحة كانت ملتوية ومتقشرة، لكن بعد أن اعتاد عليها، لم يشعر بأي خطر من البيئة. إنه حقًا لا يؤثر على المساحة.
كانت المنطقة المحيطة مغلقة تمامًا بالقوة الروحية لجينغ هواي، لكن الهواء الأسود انتشر إلى شكل أصغر، واخترق في الواقع حاجز جينغ هواي وهرب.
كانت هواتشي لا تزال تشعر بالدوار، ولكن بمجرد أن شعرت بخروج الطاقة السوداء، استعادت نشاطها على الفور. قفزت من بين ذراعي جينغ هواي، "سأمسك بها، ضع تشي الأسود هنا في السوط أولاً!"
متحدثًا، طارد هواتشي الهواء الأسود وركض للخارج.
ركضت هوازي وهي تشعر بالدوار والدوار، ولكن بعد الركض لخطوتين أخريين، شعرت أن المناظر المحيطة بها أصبحت ثابتة.
YOU ARE READING
جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]
Pertualanganالفصول 166 ملخص الرواية Huazhi هي روح أرنب نمت للتو لتصبح شخصًا بالغًا. لقد تم اختراقه في رواية ما بعد نهاية العالم حيث يولد بطل الرواية الذكر من جديد، وأصبح الدور الأنثوي الداعم في الكتاب الذي مات مبكرًا. النظام: [قبلة، اندفاع، اندفاع! طالما قمت بت...