11_20

403 7 4
                                    


الرئيسية » أرنب يوم القيامة جوهر DRE » الفصل 11:
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 11:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كان جيانغ هواي وتشي تشاويانغ يتدربان في مكان قريب، وعندما سمعا صوت الإنذار، اندفعا على الفور.

أصيبت هوازي بالذعر للحظة، وهي تحاول تهدئة نفسها.

لقد أصبحت بشرية الآن، وبالتأكيد لن يتعرفوا عليها على أنها ذلك الأرنب الأبيض الصغير. لكنها كانت لا تزال مذنبة، وعندما كانت مذنبة، بدأ قلبها ينبض بعنف.

"احرص!" صاح شخص ما.

أدركت هوازي أن الزومبي كان يحاول سد أطرافها بالروطان!

لقد انحنت إلى الخلف بشكل حاد، بمرونة ممتازة، وتجنبت الكروم التي اعتقد الجميع أنها لا تستطيع تجنبها أبدًا!

بدا الشعر الناعم الرقيق أكثر قتامة ونعومة في الشمس، وينزلق فوق الأوراق عدة مرات.

هربت فلاور برانش، ولم تجرؤ على تشتيت انتباهها بالمناظر التي كانت تقترب أكثر فأكثر، وتعاملت مع الزومبي أمامها بكل إخلاص.

إنه أكثر قليلاً، وسيكون جاهزًا قريبًا!

واصل فلاور برانش التعامل مع الزومبي. لكن جينغ هواي والآخرين قد هرعوا بالفعل.

جاء أكثر من عشرة من مستخدمي القدرة واحدًا تلو الآخر، وفي اللحظة التي رأوا فيها أغصان الزهور، كانت عيونهم ووجوههم مليئة بالمفاجأة.

ترتدي النساء ملابس غريبة بعض الشيء، لكن لديهن حس أزياء لا يمكن تفسيره. كانت حافية القدمين، وقدماها بيضاء بعيون مبهرة، وأظافرها المستديرة كانت ذات لمسة من اللون الوردي، وحتى كاحليها كان لديهما إحساس بالرقة.

كان شعرها ناعما ولامعا، يرفرف بخفة في الشمس مع كل حركة تقوم بها. على الرغم من أنه كان يرتدي قناعا، بدا أن عينيه مملوءتان بالنجوم. وزهرة عباد الشمس الموجودة على جهة الأذن نضرة وجميلة مقابل الشعر الأسود، وتعطي الشخص كاملاً جمالاً طبيعياً ونقياً.

【فرع الزهرة جاهز! يمكننا الانسحاب! 】أخيرًا امتص الأرنب الرمادي الصغير آخر أثر للطاقة السوداء من جسده.

أومأ فرع الزهرة، وعلى استعداد للمغادرة.

من كان يعلم أنه زأر فجأة، ملوحًا بالروطان الساحق وانتقدها!

هناك عدة مرات من الكروم أكثر من ذي قبل، ولا يمكن تجنب فروع الزهور! قلب الجميع في الحلق!

وفي الثانية التالية، تم قطع تلك الكروم وسقطت على الأرض!

كان الناس في المنزل خائفين ومرتجفين، وكانت تقلبات القلب صعودًا وهبوطًا مثيرة مثل ركوب قطار الملاهي.

سقط المشهد من السماء وهبط بخفة أمام الزهور.

أدركت هوازي أن المسافة بينهما كانت قريبة جدًا، وكان قلبها فوضويًا، وكان الشخص بأكمله عاجزًا بعض الشيء، وكانت مذنبة.

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now