الصفحة الرئيسية » جوهر أرنب يوم القيامة DRE » الفصل 32: ·؟
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 32: ·؟
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كانت هوازي تفكر بجدية، في المرة الأخيرة التي أكلت فيها أكثر من مائة نواة بلورية دفعة واحدة.من حين لآخر في ساحة التدريب، رأيت العديد من الأشخاص يأكلون عددًا قليلًا من النوى البلورية عندما كانوا متعبين من التدريب، لذلك شعرت دائمًا أنه من السهل جدًا الحصول على النوى البلورية.
من السهل حقًا الحصول عليه، إذا كان اللب البلوري لا يزال في دماغ الزومبي، فسيتم امتصاصه بواسطة الأرنب الرمادي الصغير.
اتخذت Huazhi قرارها وقررت زيارة ملعب التدريب غدًا.
عندما أحضرت الطعام إلى المنزل، وضعت أذنها على الباب واستمعت. من خلال الباب، سمعت صوت التنفس الخفيف في الداخل.
تنفست غصن الزهرة الصعداء، وفركت أذنيها، شاكرة أن أذنيها بخير.
يجب أن تعلم أن أرانبهم لها آذان حساسة ويمكنها سماع الأصوات من بعيد لتجنب الكثير من المخاطر. إذا لم تكن لديها هذه القدرة، فهي ليست أرنبًا مؤهلاً. .
بعد عودتها إلى المنزل، سرعان ما اكتشفت مزايا العيش بمفردها، لأنه لم يكن هناك أحد آخر، ولم يكن عليها أن تظل بشرية طوال الوقت في المنزل. وبعد إغلاق الباب، تحول فرع الزهرة مرة أخرى إلى أرنب.
ولم يفركها أحد ويعتني بها. كان Huazhi مستلقيًا على السرير، ويشعر ببعض الكآبة لفترة من الوقت. لقد أصبحت إنسانًا بيدين ولكن بدون فراء أرنب، أرنب بفراء أرنب ولكن بدون أيدي... إنها حقًا بحاجة إلى شخص يساعدها في تمشيط فراء الأرنب.
كانت فلاور برانش مستلقية على السرير وتلوح بذيلها خلفها، ثم نقرت على الفيديو الذي سجله Little Gray Rabbit من قبل.
إنه ليس مجرد فيديو لهم في ملعب التدريب من قبل، إنه فيديو لهم في المستشفى أيضًا.
نظرًا لأنه تم تسجيلها جميعًا من وجهة نظرها، فإن الإحساس باستبدال أغصان الزهور قوي جدًا. يتمتع الأشخاص والحيوانات بفترة اهتمام محدودة، لذلك في كل مرة تنظر إليها، يمكنها العثور على العديد من التفاصيل التي تجاهلتها من قبل.
عند رؤية الحمم البركانية والجليد والثلوج في جميع أنحاء الأرض مرة أخرى، لا يزال هوازهي يتنهد بشدة. إذا لم يسحقهم الضوء الذهبي المنبعث من جينغ هواي، فربما ماتوا حقًا في هذا الوهم.
قبل أن تشعر أن مستخدمي القوة في ساحة التدريب لديهم حركات هجوم القوة الفريدة الخاصة بهم، وكانوا أقوياء جدًا. لكنها لا تزال لا تضاهى مع مستخدمي القدرة من الدرجة الثالثة. مجرد نظرة خاطفة، يمكنك أن تشعر بشكل حدسي بالفجوة بينهما. لا يتمتع مستخدم القوة من الدرجة الثالثة بقوى أقوى وأكثر فحسب، بل يتمتع أيضًا بسرعة رد فعل أكثر مهارة ومهارات قتالية.
YOU ARE READING
جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]
Adventureالفصول 166 ملخص الرواية Huazhi هي روح أرنب نمت للتو لتصبح شخصًا بالغًا. لقد تم اختراقه في رواية ما بعد نهاية العالم حيث يولد بطل الرواية الذكر من جديد، وأصبح الدور الأنثوي الداعم في الكتاب الذي مات مبكرًا. النظام: [قبلة، اندفاع، اندفاع! طالما قمت بت...