6_10

262 9 0
                                    


الصفحة الرئيسية » Doomsday's Rabbit Essence DRE » الفصل 6:
جوهر أرنب يوم القيامة الفصل 6:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
تمت استعادة العيون غير الواضحة في الأصل إلى الوضوح بعد بضع ومضات من الرموش الطويلة والملتفة قليلاً. العيون السوداء والبيضاء واضحة مثل ندى الصباح.

بعد وصولها إلى هذا العالم، لا يمكن استخدام التعويذة الأصلية. لم أتمكن من تغيير أغصان الزهور في الملابس، وفي لمحة رأيت البيجامة المخططة موضوعة بشكل أنيق في وسط السرير الفردي.

كانت البيجامة القطنية واسعة جدًا، وعندما ارتدتها كانت الأكمام أطول كثيرًا، ووصلت الحاشية إلى ما فوق فخذها قليلًا. كان غصن الزهرة يشعر بالفضول لبعض الوقت، وزرره بشكل عشوائي، ثم نظر إلى نفسه في المرآة بشيء من الفضول.

واضحة تمامًا، بعيون وردية شاحبة تشبه الخوخ، وشفاه حمراء وأسنان بيضاء.

كما أن خط عنق الفستان كبير بعض الشيء بالنسبة لها، ويظهر عظمة الترقوة الكبيرة ونصف الأكتاف بشكل فضفاض. الأرجل الموجودة أسفل الحاشية نحيلة وجميلة، واللحم والعظام متوقفة بالتساوي، كما أن القدمين طرية وبيضاء.

حرك فرع الزهرة أصابع قدميها بشكل غريب، وقرص وجهها بلطف، فشعرت بالنعومة والحساسة، الناعمة والطرية!

أضاءت عيناها قليلاً، ولم تستطع إلا أن تقترب من المرآة. ضرب الرعد بسرعة كبيرة لدرجة أنها لم يكن لديها الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على نفسها.

انها تبدو جيدة جدا! كلما بدت هوازي أكثر، أصبحت أكثر رضاً. كانت ستصبح أرنبًا خرافيًا في المستقبل. إذا لم تكن تبدو جيدة، فإنها لن تبدو وكأنها جنية.

لا يبدو أنها أرنب.

نظر فرع الزهرة إلى المرآة وفكر في الأمر، وفجأة نمت للفتاة في المرآة أذنان أرنب أبيضان. أومأت هوازي برأسها بارتياح، حتى عندما يراها الآخرون، سيعرفون أنها أرنب.

هذه المرآة واضحة جدًا، حتى الزغب الموجود على أذنيها يمكن رؤيته بوضوح. كان Huazhi سعيدًا بعض الشيء لفترة من الوقت.

كل ما في الأمر أن فضولها وإثارتها بشأن جسدها لم ينتهِ تمامًا، وتوقف صوت الماء في الحمام فجأة.

ارتجفت آذان أرنب فلاور برانش، وكان هناك صوت صغير آخر، تلاه اصطدام باب الحمام.

انه يخرج!

أرادت هوازي خلع ملابسها وإعادتها في حالة من الذعر، لكنها وجدت أن أصابعها بدت معقودة، ولم تتمكن من فك تلك الأزرار!

بعد الاستحمام، مسحت جينغ هواي شعرها وخرجت، ووجدت أن الأرنب الموجود في غرفة المعيشة قد اختفى.

لا توجد أشياء كثيرة في غرفة المعيشة، ولا يوجد زاوية ميتة. نظر إليها بشكل عرضي وذهب مباشرة إلى غرفة النوم.

جوهر الأرنب في نهاية العالم [النهاية ]Where stories live. Discover now