Have fun 🌱
.
.تصفو السماء و يغرد العصفور، و يصيح الديك عاليًا؛
مُقِيظًا الناس من حوله، فهناك من يستيقظ مبتسمًا و عابسًا او هناك من لا يستيقظ من سباته،
لكن بطلينا لم يناما من الأساس .." هل تبدو جميلة ؟ " سأل فيلكس بحيرة و ينظر نحو هيونجين من المرآة،
هو لقد قام بترتيب ربطة عنق هوانغ و هذه كانت أول مرة في حياته ." انت رائع ! ان جدتي هي من تقوم بترتيبها لي لكن لأكون صريح، انت تقوم بفعلها افضل منها.. "
مدحه بسعاده مخفضًا صوته في النهاية جاعلًا من الأصغر يقهقه و يضربه بسخف" كفاك سخريةً و هيا غادر ! العمل ينتظرك ! " تذمر لي بتزييف بينما يدفع هوانغ نحو الباب .
" اه، اشعر كما لو أن زوجتي تودعني .. ألا توجد قبلة الوداع ؟ " توقف الأكبر و سحب فيلكس من رسغه ناحيته متمتمًا بتلاعب ..
ابتسم فيلكس بتكلف ثم مرر انامله على شفتا هيونجين الممتلئة ثم اقترب ببطئ ثم همس كلمته بتقطع :
" ك.ل.ا ( كلا ) " و فتح باب منزله و دفعه بخفه خارجًا نابسًا بصرامة :
" ربما امي سوف تعود في اي وقت لذا غادر الآن ! "
" لحظة ! ألم تقل انها لن تعود حتى الأسبوع القادم ؟! " تسائل هيونجين بضجر؛ لأنه في الواقع لقد فكر بأسماء أطفالهم الذين سوف يصنعونهم خلاص هذا الأسبوع ..
" لقد أخطأت، هي ربما تعود اليوم و الآن و داعًا ! " ثم أغلق الباب بسرعة تاركًا هوانغ مبعثرًا بعد ان أدرك ما فعله بجسد هذا الصغير .
بينما الصغير نفسه ينبض قلبه بشراسة لأنه حقًا لا يصدق ما يحدث !
" منذ متى؟! انا و هوانغ ؟؟!! هل حقًا.. لقد مارسنا ال .. جن- كلاااااا هذا محرج !!! " ركل فيلكس الباب و بدأ يواجه نفسه بالحقيقة، قاضمًا اضافره و يصخب بأفكاره عن ما فعلوه في الليلة الماضية ..
" يا إلهي ! هل قال انه يريد أن يصبح ابًا لطفلي ؟!! "
ثم اكمل جولة انهياره على الاريكة بينما يضرب الوسادات بخجل ." ااااه تبًا سأوجن !!! "
---
" هل انت بخير حقًا ؟ " سأل مينهو بشك فيلكس بينما يهاتفه، لأن الفتى لقد هرع خارج بيته من دون ذكر سبب كان، لكن المدعي يقول انه بخير حقًا و بأفضل حال .
" انا حقًا حقًا ! بخير فقط لا تقلق، و أيضًا انا لن أبيت عندك بعد الآن سأبقى في المنزل " اجابه لي بينما يمضغ العلكة هو جالس على احد كراسي المجمع التجاري .
أنت تقرأ
نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별
Fanfictionولد اوميغا بسبب علاقة غير شرعية من اوميغا غير موسمة و الفا متزوج، و من خوف امه عليه زورت جنسه لأجل ان يكون الفا حتى تضمن حياة كريمة لطفلها من دون ان يقتلوه او يسلبوه منها . كبر هذا الاوميغا بين أحضان من انجبته ليصبح طبيب محبوب و وسيم حتى انه قد حصد...