Have fun 🌱
.
.وسع هيونجين عيناه بخجل، ثم التفت إلى النافذة يبتسم بسعادة و حماس !
لكنه أعاد رأسه و قرر تجاهل ما قاله فيلكس، لأنه من الواضح انه ليس الوقت المناسب ..
" اه الجو حار نوعًا ما " تمتم بنبرة خجله و بصوت منخفض، و جاء رد فيلكس تنهيدة طويلة .
ثم تحول الجو كالعادة إلى وضع متوتر و خجل ..
و بالتالي عم الصمت .في تلك اللحظات شعر هوانغ بفيلكس يتحرك كثيرًا مع تنهيدات طويلة، ابتلع الأكبر ما بجوفه و قرر ان يسأله ان كان بخير لكن قبل أن ينطق اردف لي :
" هوانغ صف السيارة على جانب الطريق " طلب منه يشير إلى الرصيف، ليجيبه الأكبر متسائلًا
" ماذا؟ لما ؟ "
" فقط افعل ! " رد فيلكس بصرامة ليلبي هيونجين طلبه و رص السيارة بجانب الرصيف .
و فور ان توقفت خرج فيلكس مسرعًا و شق طريقه إلى باب مقعد هيونجين، حيث فتحه بسرعة و امسك برسغ هوانغ ليسحبه نحوه .
" مهلًا! ماذ- "
حاول هيونجين الاستفسار لكن بالفعل شفاه الأصغر حطت على خاصته ..ابتعد فيلكس قليلًا بينما يحدق هيونجين في عيناه بصدمة، ليقوم فيلكس بجره نحو الغابة على جانب الطريق و شفاهه تقبل هوانغ بكل عنف بينما تحاوط يده وجنتا الاخر .
اخذ هيونجين وقتًا حتى يبادله، لكنه بادله بنفس العنف و نفس الشغف، ثم ضيق خصر الأصغر بيداه مستمرين بالحراك إلى اللا مكان، و وسط قبلتهما الدبقة تعثرا و سقط فيلكس فوق هيونجين على العشب خلف الأشجار .
لكن قبلتهما لم تنفصل، لأن لي سرعان جلس على ورك هوانغ و طبق شفتاه مرة أخرى ..
" فيلكس لنذهب إلى المنزل " تمتم هيونجين بين القبلة بأنفاس منقطعة يحاول ان يبعد فيلكس لأنه حتمًا مُثار !!
" يمكننا فعلها هنا .. " اجب فيلكس بينما يغير موقع شفاهه عند اذن هوانغ ..
" لا ليس هذا ما قصدته ! " ارتفع هوانغ بينما فيلكس بقي جالسًا في حجره، ثم قال مبررًا
" فيلكس هذا حتمًا ليس الوقت ! ان امك تنتظرك بقلق و اصدقاءك كذاك، و انت متعب ! أيضًا نحن لم نحضى بفرصة لكي نتحدث عن علاقتنا حبي .. " أنفعل هيونجين قليلًا لكنه هدأ بسرعة لأنه لا يريد من فيلكس ان يحبط او ان ينزعج، فهو بالفعل حزين .
أنت تقرأ
نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별
Fanfictionولد اوميغا بسبب علاقة غير شرعية من اوميغا غير موسمة و الفا متزوج، و من خوف امه عليه زورت جنسه لأجل ان يكون الفا حتى تضمن حياة كريمة لطفلها من دون ان يقتلوه او يسلبوه منها . كبر هذا الاوميغا بين أحضان من انجبته ليصبح طبيب محبوب و وسيم حتى انه قد حصد...