أُخرى

1.2K 70 16
                                    

Have fun 🌱
.
.










" اليوم سوف اقابل جدتي ! " قال رين بحماس بينما يقفز على السرير، و والده يبحث في الخزانة عن ثياب له .

" رين توقف عن القفز ستقع ! أيضًا قلت لك انك سترى امك لماذا انت متحمس فقط من اجل جدتك ؟!! " وبخه هيونجين ينزله من السرير و يخلعه ثيابه .

تنهد الفتى الصغير ليقول بعصبية،

" اريد امي لكنه مجرد احمق سأحتفظ بكبريائي و اتظاهر عدم الشوق له !! " قال ثم اخرج لسانه لهوانغ يسخر منه لكن والده غضب و أشار بسبابته نحوه بصرامة،

" ايها القليل الأدب مهما يكن هو من انجبك من رحمه لقد كان يتوق لرؤيتك لكن الضروف منعته ! أيضًا لا اريد سماع هذه الألفاظ مرة أخرى من فمك ايها الشقي ! " انبه يفكر من اين لطفل صغير مثله قول مثل هذه المصطلحات ...

" تشه ايًا يكن " هز هوانغ الصغير كتفاه بتململ يدخل قدماه ببنطاله و يتوجه لكي يرتدي حذائه بسعادة ليس و كأنه حصل على توبيخ للتو .

و هيونجين فقط جلس يحدق بفتاه الذي يشبه والدته حقًا، بكلامه و تصرفاته، و حتى شكله فهو اخذ حقه من النمش، و أنف صغير مدور و عينان واسعتان في غاية الجمال و البهاء، طالما هو معه فشوقه لفيلكس لن يؤذيه كثيرًا ..


----

يجلس فيلكس بتوتر شديد بجانب امه في احد المطاعم، لقد عمل بجد لكي يبحث عن مطعم مناسب، و قضى الكثير من الوقت في التسوق ليجد ملابس أنيقة كما تم تصفيف شعره من قبل مختص .

هذا اليوم هو أهم يوم حتمًا، لن يقابل ابنه الصغير فقط، بل حب حياته كذلك ...

" أمي أنا خائف .. " تمتم فيلكس بينما عرقه يسيل على جبينه، يشعر بأن قبله سيقلع و تنفسه اضطرب .

" من ماذا ؟ انت فقط ستقابل فتى صغير، و حبيبك هيونجين، هل هما غريبان حتى ؟ "

" انا خائف من ان يكون هيونجين غاضب مني "

" اصمت اصمت لقد اتيا ! " قالت والدته فور ان رأت رجل أنيق ممسكًا بيد فتى صغير بغاية اللطافة .

في حين غطى فيلكس وجهه بخجل غير مستعد للقادم ابدًا !!

" هيونجين هنا هنا ! " ندهت السيدة إلى هيونجين الذي التفت إلى مصدر الصوت،

ثم اختفت كل الأصوات لثواني بسيطة، لقد رأى بجوارها خاطف الأنفاس، و أخاذ القلوب ..

نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن