عديمُ الإحساس

990 66 3
                                    

هلا ♡

طبعًا هذا البارت راح يكون شوية قصير لأن حاولت احصر الكثير من الأحداث فيه بس صار مخربط لذا حذفت جزء منه و عشان كذا بكرة ما راح اخذ ريست و راح انزل بارت 👍🏻

Have fun 🌱
.
.







" اه ... اممم اجل يمكنك ذلك " اجابه الطبيب بتردد و صدمة نوعًا ما ..

و اثر ذلك شعر فيلكس بقلبه يتقلص، هو تمنى لو انه لا يمتلك فرصة التخلص من الجنين، لكنه يعلم أن حياته ستتدمر اكثر من ماهي كذلك اذا علم الجميع حقيقة كونه اوميغا .. هو يشكر ربه لأن طبيب هذه العيادة لا يعرفه !

ابتسم فيلكس متألمًا، ان حلمه تحقق بالفعل، هو يحمل تلك الحبة داخل بطنه الصغيرة و لقد حصل عليها من الشخص الذي يحب، أليس هذا ما تمناه ؟

" أنا .. لا اعلم ماذا سأفعل ! " تنهد فيلكس بتعب و حيرة ليغطي وجهه بكفاه .

" خد وقتك لكن يجب عليك حسم قرارك قبل أن يكبر الجنين " اخبره الطبيب بهدوء لأنه إذا لم يسرع بقراره لن يستطيع التخلي عنه .

في هذه الاثناء وصلوا كل من جيونغ-ان و والدته كذلك اخته الصغيرة .

" الحمد لله انك بخير " تنهد جيونغ-ان براحه يحك مؤخرة رأسه حاملًا بيده كيس الدواء .

" انا اعتذر حقًا على ما فعلته لونا هذه الفتاة الشقية ! " انحنت والدة جيونغ-ان تتأسف على ما حدث بشدة !

" لا ارجوكِ لا داعي للإعتذار ! انه مجرد حادث و انقضى، لا بأس "

استقامت الأم مبتسمتًا لتردف،

" اه كم انت لطيف .. لونا هيا بسرعة اعتذري إليه ! "

تقدمت لونا ثم انحنت و اعتذرت لكنها رفعت رأسها قليلًا لتخرج لسانها، هذا جعل فيلكس يبتسم بغضب يحاول التمسك قدر الإمكان ..

للتو كان سيفقد عقله، و الآن هذه الصغيرة تحاول استفزازه !








-------



" اه تبًا لماذا اشعر بنغزة في قلبي ؟ " تمتم هيونجين بتململ و هو واقفًا كالعادة امام منزل فيلكس .

و في الواقع لقد اخذ اجازة من العمل لأجل ذلك ..

كان يحمل هدية لأجل والدة فيلكس يفكر ان اليوم سيحسم كل شيء !
ليرفع يده ثم دق على الباب لكي يسأل السيدة لي السؤال ذاته منذ فترة طويلة .

نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن