الوحيد لي

970 63 4
                                    

Have fun 🌱
.
.






هكذا جرى الأمر، فتحت عيناك اليوم صباحًا، و ستفعل ذلك غدًا كما فعلت البارحة، تقوم بواجباتك ثم تذهب إلى النوم و لست خائفًا من ان تنام و ان لا تستيقظ مرة أخرى ..

و هكذا جرى الأمر مع هيونجين و فيلكس،
لقد مر اسبوع بالفعل منذ ان انتقل فيلكس للعيش مع هيونجين .

تبدو الحياة هادئة، لا مشاكل فقط الحب و السعادة، و ليسا خايفين من ان تمضي الايام و تكون الايام الاخيرة ...

اخذ فيلكس اجازة بعد ان أجبره هوانغ، حيث انه يقضي طوال وقته داخل المنزل و لا يفعل شيء، و الفعالية الوحيدة في يومه هو عندما يذهب هو و هيونجين للصيد، في الواقع فيلكس لا يصيد فقط يحدق بهيونجين الذي هو بارع بصيد السمك بالسنارة .

و الآن هو ينظر إلى عضلات ذراع هيونجين و هو يسحب سنارة الصيد بقوة .

و ما عكر تحديقه بالاكبر هو رنين هاتفه، حمله و كان المتصل هو جيونغ-ان، لذا أجاب و رفعه عند اذنه .

" اوه مرحبًا جيونغ-ان "

" مرحبًا هيونغ ! كيف حالك ؟ لما لم تزورنا ابدًا ؟! "

" اه اعتذر على ذلك .. لكن لم يتسنى لي الوقت للمجيء "

" كان على الأقل ان تتصل بي .. همم لا يهم لقد اتصلت بك لأخبرك اني ذهبت إلى عملك اليوم و سألت عنك، قالوا لي انك اخذت إجازة، هل انت بخير؟ هل تعاني من اي مرض ؟! "

صمت فيلكس قليلًا، هو لا يريد أن يكذب و لكن الكذب هو أفضل خيار ..

" للأسف اجل، انا مريض نوعًا ما لذلك كنت ابقى في المنزل طوال اليوم لكن الأن انا اشعر بتحسن رغم اني مازلت مريض ... " اشتكى فيلكس بزيف يحاول تجنب الإكثار من الكلام لكي ينهي الاتصال .

" ماذا ؟!! لماذا لم تخبرني ؟؟ اذن سنأتي إليك انا و امي اليوم ! يجب عليك أن ترتاح و سنحضر معنا وجبات صحية لك ! "

" اوه لا داعي انه مجرد زكام ! أيضًا هيونجين هنا سأكون بخير "

" حقًا؟ "

" اجل اجل لا تقلق "

" حسنًا اذن .. انا سوف- "

" اه يجب أن أغادر آلان وداعًا ! " قال فيلكس بسرعة ثم أغلق الهاتف ثم تنهد .

هو حقًا لا يريد أن يقابل اي شخص يعرفه،
لأن اعراض الحمل واضحة عليه و بطنه كبرت بالكاد يخفيها بثيابه .

نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن