غيران

1.4K 96 11
                                    

هذا البارت فلر جالسة امطط بالرواية....

Have fun 🌱
.
.








خرج فيلكس من الجنازة، و كان هناك هيونجين ينتظره بالخارج .

فور ان رآه تجمعت الدموع مرة أخرى في عيناه و ركض نحوه يرتمي بين ذراعيه يشعر بأمانه .

و هوانغ ضمه بقوة إلى صدره، لم يكن يريد أن يراه حزين لكن لا مشكلة من تركه يبكي قليلًا ..


بحلول المساء كان فيلكس بخير رغم ان علامات البكاء كانت واضحة عليه، مع هذا لقد خرج مع هيونجين لتناول القهوة لأن هناك شيء يدور في عقل الصغير منذ تلك الليلة ..

يمسك بفنجانه و يحركه من مكان إلى آخر، ثم ينظر إلى الأكبر الذي بالفعل يحدق به .

لذا قرر بدأ الحوار

" هوانغ .. " تحدث بينما ينظر إليه بعينان كالجرو .

" نعم أميري " اجابه هيونجين يقرص خده بلطف، ثم سمع تنهيدة من الأصغر خجلًا

" هيونجين بشأن ما حدث ذلك اليوم ... امم هل انت واثق من اني لن أصبح حامل ..؟! " سأل بينما يعذب شفته السفلية بحرج و قلق، لكن هوانغ ابتسم و قال له :

" بالطبع ! مع اني اتمنى ذلك .. لكن نحن لم نقم بذلك الشيء .. لذا الأمر غير مجدي ... " و قابله هيونجين بنفس الخجل بينما يحك مؤخرة عنقه .

" ذلك الشيء ؟ ماهو ؟ "

" ماذا تعني ما هو ؟ ذلك الشيء الذي يجعلك حامل ! "

" و ما ادراني ماهو الشيء الذي يجعلني حامل !! " انفعل فيلكس ليرتفع صوته قليلًا، لكن المصيبة هو صوت هيونجين المنفعل الذي سمعه جميع الزبائن في المقهى !

" العقدة ايها الأحمق !!! "

اخفض فيلكس عيناه بخجل يغطي وجهه من شدة الحرج.. كيف له ان ينسى هذا الأمر ؟

و هيونجين رمى رأسه على الطاولة بسبب خجله الطاغي ! لم يكن عليه ان يرفع صوته ..

" لنخرج من هنا حالًا ! "

و في النهاية خرجا من المقهى و اوصل هيونجين فيلكس إلى منزله، و بالطبع مع قُبل خفيفه .

----

ارتمى فيلكس على سريره يفكر بكل شيء حدث في هذا الاسبوع، لقد مر بالكثير ..

بدايةً مع هان و نهايةً بعلاقته مع هوانغ .

و بالفعل هو لا يصدق ان هيونجين هو حبيبه الآن !
هذا كان أقصى احلامه، هو لم يسعه إلى التفكير بإشراق .

نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن