حساء

918 58 0
                                    

Have fun 🌱
.
.










" اه أميري ما الخطب لما البكاء ؟ قول لي ! " عانقه هوانغ بقوة يحاول تهدئته،و بالفعل هدئ رغم ان شهقاته تخرج بخفوت،

" ه.هوانغ .. امي قالت لي أن والدي البيولوجي يريد اخذي لأصبح الوريث لمجموعته ! هذا الأحمق لم يفكر بي إلا لمصلحته، اين كان كل هذه السنين ! لقد تخلص من امي بنفسه و طلب منها اجهاضي عندما علم بحملها !! كيف له الجرأة ان يطلب هكذا ! " قال فيلكس بسرعة بينما يبكي و يضرب صدر هيونجين بخفة ..

" و لما البكاء يا قلبي ؟ فقط قل لوالدتك انك لا تريد و انتهى ! " تحدث الأكبر يربت عليه، لكن فيلكس فقط زاد بكائه

" أتعلم هيونجين ؟ ان امي تؤيده على ذلك ! تقول ان وافقت لن احتاج ان اخفي حقيقتي و سأرث الكثير ! لكن أتعلم ما المضحك ؟! أمي أخبرته عنك و عن طفلنا ! و يريد مني الآن ان اتخلص منه و ان اتركك لكي إرث مجموعته الغبية ! هذا الأحمق العجوز من يظن نفسه !! " انهار فيلكس بكلامه يصرخ و يبكي، و بعد ان انتهى بدأ سلسلة شتم والده الحقيقي ..

بينما هوانغ فقط يحاول ان يهدئه لأن هذا ليس جيدًا لصحته .

" فقط اهدئ فيلكس قليلًا لكي نتناقش بالأمر- "

" لا يوجد شيء نتناقشه !!!! انا لن اقتل طفلي من أجله ! انا لست مثله ! " قاطع فيلكس هيونجين يصرخ به قبل أن يمسك كأس الماء بجواره و يرميه على الأرض لينكسر !!

" عزيزي هل تأذيت ؟! يا الهي انظر يدك و قدمك تنزفان ! " سارع هوانغ لحمله بينما ركض لينظف جروحه ...





يجلس فيلكس على الاريكة بينما الآلفا يقوم بتنظيف الجروح و يتأكد من عدم دخول اي قطع زجاج .

لم ينطق فيلكس بكلمة منذ ان انجرح بل بقي يحدق بهوانغ الذي يداويه و يسأله ان كان بخير، لكن فيلكس بالفعل لاحظ الجروح على يدا هيونجين بسبب تنظيفه للزجاج ..

" ا.انا آسف .. لقد كنت غاضبًا حقًا لم أستطع التحكم بنفسي " اعتذر فيلكس قبل أن يستقيم هيونجين و يقف امامه،

اقترب منه و قام بمداعبة شعره بلطف

" لا تعتذر، انا اسف لأني لم اهدأك جيدًا، كان من اللازم ان اقول لك كلام مهدئ لا ان احاول ان أغلق سبب غضبك، و الآن لنأكل ألا تشعر بالجوع ؟ "

استقام فيلكس بينما ينظر بعينا هيونجين مع عبوس طفيف، يحاول ان يتماسك قبل أن يبكي .

" حبيبي لنأكل بسرعة لكي ننام ... " بعد ان قال فيلكس ذلك احمر خداه قليلًا و اخفض رأسه ..

نُجُومٌ مُظْلِمَة / 어두운 별 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن