الحاكم
•
JEON JUNGKOOK
SONG EVA
••
" انتِ حقاً لا تشبهين الكوريين "" اسمع هذا كثيراً لقد وُلدتُ من أم و أب كوريين لكن جدتي كانت من أصول أفريقية "
••
" أظن أن الفتيات الأفريقيات سيكنّ نوعي المفضل من الآن فصاعداً "
••
" إذاً أنتَ هو حاكم فيليسيا !"" بينقو (أصبتِ) "
••
" من هو جيون جونغكوك؟ "" إنه الحاكم والمالك الرسمي لفيليسيا ، كل شيء هنا يسير بأوامره "
" جميع أراضي فيليسيا هي ملكٌ له ، ورثها جميعها من عائلة جيون التي تعود أصولها للعائلة المالكة "
••
" أعشق الأشياء السمراء "" م..ماذا تقصد ؟"
" قصدتُ القهوة "
••
إنه رجلٌ مهيب عيناه حالكة السواد كالليل ، نظرته الباردة الغريبة تجعل ساقاي ترتعشان كالهلام!
تحيط به هالة من الغرابة والغموض ، لم أستطيع يوماً فهمه ولا أظنني سأستطيع.
••
" عندما تفكرين مرة أخرى في مخالفتي افعلي ذلك في مكان لا أراكِ فيه "" وهل يوجد مكان لا تراه في فيليسيا ؟!"
" لا ، لذا لن تستطيعي مخالفتي "
••
" لا يوجد هنا ما يسمى حكومة أو رئيس ، في هذا المكان تتغير جميع القوانين ويصبح الممنوع مباح !"
••
" لا توجد هنا شرطة عزيزتي الكل يمشي بقوانين جيون جونغكوك فقط "
••
" إذاً ما الذي علي فعله ؟ "" هذا سهل فقط لا تخالفي قوانين فيليسيا السبع "
••
" هذه المشاعر التافهة مثل الحب ليست في قاموسي "
••
" كل ما هو داخل فيليسيا ينتمي لي "" يبدو أنكَ نسيت أنني لستُ من فيليسيا "
" لكنكِ داخلها "
••
" لم أتوقع أنني سأقولها في يوم من الأيام لكن أنا أحبكِ... لا بل مهووس بكِ "
••
" عليكِ فقط تقبل الواقع لن تستطيعي الخروج من فيليسيا ، كما لن تستطيعي تركي "" أينما تذهبين ستجدينني ، لا مفر لكِ مني "
••
" في أي عصر تعيشون بحق الربّ !"
" في عصر جيون جونغكوك "
••
" هل أنا الأولى التي استطاعت الدخول لفيليسيا "" العديد من سكان المدينة استطاعوا الوصول ، لكن .. جُثثاً !"
••
" لما تحبين مخالفة أوامري ، لم لستِ مثلهم ما إن أأمرهم بشيء يُسارعون في تنفيذه "
••
" هل تُحبنِي "" لا.. ما أشعر به تجاهكِ لا يمكن وصفه حباً
بل هوساً ، هياماً و ربما جنوناً "
••
" أنا لا أتخلى عن شيء يثير اهتمامي ، ولسوء حظكِ أنتِ تثيرين اهتمامي "
••
جميلة هي لكن ليس أكثرهم جمالاً .. بل أكثرهم جاذبية!فاتنة هي بعينيها الواسعة ونظراتها الحادة ، شعرها الطويل المجعد وبشرتها السمراء ... كانت تبدو أكثرهم تميزاً ولطالما أحبّ هو الأشياء المميزة .
••
" لم يجرؤ أحد من قبل على مخالفتي ، ومن يفكر فقط في ذلك يمحى من الوجود "
••
" اسمعيني جيداً ، سيكون كل شيء بخير مادمتِ لن تقابلينه "" من ؟!"
" الحاكم.. "
" لقد .. قابلته "
•الحاكم - The Governor
🔴لا أحلل سرقة أو اقتباس أي عبارة أو فكرة من الرواية.
_🔴لا أسمح بتشبيه الرواية بعمل آخر ، الرواية من تأليفي وخيالي البحت.
_🔴الشخصيات غير حقيقية كما الرواية وهي من محض خيال الكاتبة.
_🔴لا أسمح بالسب والشتم ولكل ما يسيء للكاتبة.
_
*هذه أول رواية لي أتمنى تدعموني *❤️توقعاتكم للرواية ؟
شخصية جيون جونغكوك؟فيليسيا؟
اشوفكم في البارت الأول إن شاء الله💜
YOU ARE READING
THE GOVERNOR
Romance[ MOTIVATING CONTENT ] " اسمعيني جيداً ، سيكون كل شيء بخير مادمتِ لن تقابلينه " " من ؟!" " الحاكم.. " " لقد .. قابلته " JEON JUNGKOOK SONG EVA 📌الرواية ليست تاريخية. 📌لا أحلل سرقة أو اقتباس أي عبارة أو فكرة من الرواية. ¤جميع الحقوق تعود لي كك...