THE GOVERNOR 17

180 13 30
                                    


الحاكم

لا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

تجاهلوا الأخطاء الإملائية 🩷

_____

دلفنا للداخل حيث الحديقة التي يُقام بها الحفل ، الحديقة وحدها تصف جمال المنزل من الداخل..

وحانت اللحظة التي كنتُ خائفة منها ، يفترض بنا خلع المعاطف قبل الدخول!

خلعت سولار معطفها أولاً ثم تلاها جونغكوك ، أخذت الخادمة المعطفين ثم نظر ثلاثتهم لي..

" ماذا؟ لِمَ تنظرون إليّ هكذا ، أنا أشعر بالبرد لا أريد خلعه "

تمسكتُ بالمعطف جيداً أُحكم غلقه بشدة ، كأن حياتي تعتمد عليه..

لمحتُ سولار تحدق بي بحدة من خلف ظهر جونغكوك لكنني تجاهلتها تماماً

" حسناً لا بأس إن كان هذا يريحكِ..
هيا بنا "

نطق جونغكوك بتفهّم ثم اقترب ينخفض بجذعه ، أحكم جوانب معطفي جيّداً حريصاً على إغلاق أزراره جميعاً ظانّاً أنني أشعر بالبرد حقاً

توقفتُ عن الحركة أناظر شعره الغرابيّ الذي يقابلني بحزن.. لمَ هو يستمر بتصديقي رغم أنني أكذب عليه بإستمرار..!

لمَ هو يثق بي بهذه الطريقة المؤلمة؟!.. بل لِمَ أضطر دائماً لخيانة تلك الثقة التي يُعطيها لي؟!

قاطع تفكيري صوت سولار ، تزامناً مع ابتعاده عني بعد أن انتهى من تدفئتي بإهتمام..

" لا مهلاً لحظة.. أخي اذهب أنتَ للداخل أنا وإيفا سنذهب للمرحاض قليلاً "

أردتُ أن أرفض.. أعرف ما الذي تريده ، لكن نظراتها الحارقة جعلتني ألتزم الصمت..

نظر جونغكوك لي لمدّة ليست بالقليلة كونه لا يُريدني أن أفترق عنه ، بدا لي وقتها كطفل تائه بحاجة إلى أمه التي لا يستطيع الإبتعاد عنها

لكنه نهايةً أومأ لنا بإمتعاض ثم اتجه نحو الداخل بتململ تاركنا خلفه نناظر سرابه ،

للتو لاحظتُ بدلته السوداء اللامعة فوق قميصه الأسود والذي يرتديه دون ربطة عنق مما أعطاه مظهراً عابثاً ، وشعره الغرابي الطويل مسرّح بطريقة عشوائية..
ببساطة كان جميلاً للغاية!!

" بحقكِ إيفا ما الذي تفعلينه ، هل حقاً تعتقدين أن ما تريدينه سيء ألم تري الفتيات اللائي دخلنّ للحفل كيف يرتدينّ..
إنهنّ بالكاد يغطون شبراً واحداً من أجسادهنّ "

THE GOVERNORWhere stories live. Discover now