قلت انزللكم هذا البارت قبل ما أنام ، أستمتعوا ✨
إكتست السماء اللون الأسود وعم الهدوء القصر ، وقفت هيئة لرجل طويل القامة بوجه خالي من التعابير ، بدا في عالم لوحده لكن في عقله أفكار لاتعد ولا تحصى.ليس بعيدا منه وقف الجنرال جيون بوجه كئيب يراقبه بلا حول ولاقوة ، يعرف ما يضايقه جيدا.
أولا مشكلة إبنه ثانيا خصامه مع جيمين الذي رفض حتى النظر في وجهه فقط عندما أراد أن يقترب لمواساته رأى جين يمشي نحوه
وقف جين بجانبه وحدق فيه قليلا ثم قال " من يراك الآن سينخدع بالفعل لو لم أكن أعرفك لصدقت أنك حقا متأثر"
يونغي أعطى له أذنا صماء و لم يرد أن يتجادل معه لكن جين لا يبدو أنه سيتوقف "ماهو شعورك عندما يكون طفلك هكذا بسببك,هل أنت سعيد الآن؟"
و نجح جينفي إستفزازه اذ توهجت عيون يونغي في غضب مريع و قال بصوت بارد جعل جين يرتجف من البرد
" هذا يكفي!"
في تلك اللحظة تدخل جونغكوك وحدق في الشخصان المحيطة بهم هالة من الغضب و البرود " إذا أردتما أن تستمرا بهذا فمن الأفضل أن تتوقفا ، لقد سمعت أن سموه إستيقظ هل ستذهبان أم لا "
ساد الصمت قليلا قبل أن يقول جين "ليس و كأنه سيسمح لنا بالدخول " كان يقصد جيمين الذي طردهم بلا رحمة لكن في النهاية لم يقاموا الرغبة في أن يطمئنوا قلوبهم عليه.
وقف الثلاثة أمام الباب لكن لم يجرؤ أحد على الدخول حتى جونغكوك غير المعني قد تعرض للتوبيخ من قبل جيمين الذي قام بلومه على إهماله للطفل في حين كان بإمكانه مراقبته لكن الجنرال لم يكن يلومه أبدا ، لقد كان مخطئا وهو يعترف بذلك.
وقفوا صامتين بلا حراك فقط عندما أراد جين الإقتراب إستطاع رؤية ما يحدث في الداخل بسبب الباب الذي لم يكن مغلقا و يبدوا أن جيمين قد نسي ذلك.
حدق الثلاثة في الداخل بإهتمام حتى ارتجفت أجسادهم عندما سمعوا الصوت الضعيف و المتعب
" جيمي.. أنا لا أريد البقاء هنا بعد الآن!" قال ريوجين بصوت لاهث وعيون بالكاد مفتوحة ، كانت حرارته مرتفعة لدرجة كبيرة و أبت النزول.
"صغيري لماذا تقول هذا ؟ أنت ستكون بخير قريبا"
ربت جيمين على رأسه بلطف وهو يجلس بجانبه ، رفع ريوجين نظره وحدق فيه قليلا ثم قال بكل صراحة ووجه صادق
أنت تقرأ
العنقاء والتنين || YM
Romance" أريد الدفئ ! " هذا ما رأيته من خلال عينيه الباردة التي كانت تطالب بالدفئ والذي حرمت منه لسنين، قسوته برودته جفاءه عصبيته كلها كان يحتويها حزن كثير وجرح كبير ذو قلب مكسور " أستطِيعُ أَعْطَائِكَ الَدِفى! " قالها شبيه الملائكة ليس بأفعاله فقط بل بنقا...