part 53

408 39 35
                                    







"هل أنت مجنون" صرخ جيمين في وجهه، ومع ذلك لم تترك تقاسيم الصدمة وجهه ، هذا الرجل بالفعل وصلت به الوقاحة لطلب مثل هذا الشيئ الجريء.

"لقد أخبرتك بالفعل أنني شخص متزوج من رجل آخر، وإمبراطورة لمملكة أخرى، وبالإضافة لذلك أنه لدي إبن من الأفضل أن تنتبه لألفاظك "

رد عليه جيمين بقسوة، مثل هذا النوع من الرجال الوقحين لا يجب عليه أبداً إظهار أي ضعف، وحتى لو كان إمبراطورا وفي منطقته ، لم يعد جيمين يأبه بعد الآن.

وبالرغم من كل ما قاله لم يبدو على لوه تشوان رون التراجع، حتى أنه أظهر وجهاً لا مباليا وعندما إنتهى جيظين من حديثه تكلم بكل برود 

"وماذا إذا كنت متزوجا من رجل آخر كل ما عليك فعله هو أن تنفصل عنه"

لم يكن جوابه وقحا فحسب بل جعل جيمين يتجمد من الصدمة ، نظر في وجهه ولم يبدو كأنه يمزح ، هذا الشخص المجنون جعل جيمين يخاف حقاً .

"مهما كان ما تفكر فيه فلا تعتقد أنه سيحصل أبداً"

كافح جيمين أمامه، ولم يستسلم عن يونغيأبداً ، كان هو زوجه والد طفله ورجله الوحيد ، هو أبداً لن يتخلى عنه ولو كانت حياته الثمن.

رأى لوه تشوان رون الإصرار في عينيه، وشعر بالغضب يتصاعد إلى قلبه، عض على شفتيه بقسوة ثم ضرب الجدار خلفه بكل قوة.

"لماذا.. لماذا أنت مصر على البقاء معه ، ألم يجبرك على البقاء معه والزواج منه حتى أنه لم يرغب بهذا الطفل وحتى بعد مرورو كل هذا الوقت هل تعتقد حقاً أنه مهتم بإبنه"

تكلم لوه تشوان رون بدون توقف يغرس في قلب جيمين الحقد والشك ، لم يتوقف عند هذا الحد وأكمل مالديه

" هو يريد إستعادتك فقط، بالرغم من أنني هددته بأني سأقتل الطفل هو لم يهتم البتة وعندما أخذتك أنت هو أتى ركضاً"

كذب كل ما قاله الآن كذب أراد التأثير على قلب جيمين بأي طريقة ، أراده أن يكره يونغي ولو كان ذلك قليلاً.

لكن جيمين يعرف أن يونغي لن يفعل هذا أبداً، ربما لم يرغب بميونجين في البدايه لكنه متأكد أن يونغي يعتبر إبنه كأغلى ما يملك ، لم يصدق كلامه أبداً لكن لوه تشوان رون لم يبدو عليه الاستسلام.

"يبدو أنك لا تصدقني لكن هل لا تصدق أيضاً لعنته ؟"

بلع جيمين ريقه ونظر له بأعين مفتوحة ، كانت تلك اللعنة شيئاً أبغضه يونغي حد الموت.

العنقاء والتنين || YM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن