part 45

577 49 59
                                    











"آسف جيني ، إنه خطئي!" إعتذر جيمين مرة بعد مرة وهو يعانق ريوجين يرفض إفلاته، طوال هذا الوقت كان ريوجين يعلم أنه سيتم إستبعاده إذا ولد أمير ثاني.

تناسی يونغي هذا الأمر ولم يعرف جيمين بشأنه ولكن ريوجين كان يحضر نفسه لمثل هذا اليوم ولم يُظهر أي علامة على إنزعاجه.

"لا تقل مثل هذا الكلام ، أنا لست مستاء أبداً" وبالفعل لم يبدي ريوجين أي فعل عنيف أو بارد لأنه لم يكره أبداً وجود هذا الطفل أولاً لأنه إبن جيمين والآخر لأنه شقيقه.

وبالرغم من وجود قانون يرفع إبن الإمبراطورة على إبن محظية فقد كان منصب ريوجين مهددًا وعلى أي حال فقد حصل على منصبه من قبل يونغي وبالتالي كان الآخرون مجبرون على طاعته وكان هذا سبب ريوجين الأول في الذهاب.

أراد أن يثبت نفسه ويصنع له إسما، أراد التفوق وإستحقاق المنصب ، ليس عن طريق والده وإنما بجهده الخاص.

رفع ريوجين بصره ونظر في والده الذي تعتليه تعابير
متجهمة "لا تنظر إلي كشخص مثير للشفقة!" خاطبه
ريوجين ويونغي تنهد بسخط.

" أنت تعلم أن هذا يُعد إنتحارا" لم يمتلك يونغي أي طريقة لجعل ريوجين يتراجع لأنه ببساطة لم يرد التخلي عن هذا المنصب وليثبت نفسه كان عليه الذهاب.

"لاشيئ يأتي بسهولة ، لحسن حظك كنت أميرًا وحيدا" كان ريوجين محقاً ، كان يونغي الطفل الأول والأخير لوالديه وبما أن والده مات في وقت مبكراً لم يكن لديه منافس وتولى الخلافة في سن مبكر بالإضافة لكونه إبنا شرعياً.

على العكس من ذلك كان ريوجين مختلفاً، لم يكن محظوظاً منذ الطفولة وحتى عندما بدأ يحظى ببعض الإهتمام ولد ميونجين وبالرغم من أنه يعلم أن والديه عادلان في المعاملة إلا أن شعور النقص فيه سيظل موجودا.

"أنت عليك أن تكون بخير ، لا تعتقد أن الأمر سيكون سهلاً مجرد خطأ واحد ولن يعيروك أي إهتمام" كان جيش الحدود مجرد وحوش برية وإحتاجوا وحشاً أيضًا لترويضهم، لحسن الحظ كان يونغي أكثر من مجرد وحش.

ريوجين بلغ الثلاثة عشر منذ أربعة أشهر وأصبح يافعًا ومع ذلك لازال الأمر غير مطمئن وحتى يونغي كان في الخامسة عشر عندما تولى القيادة.

"أنا لن أموت بسهولة" كان واثقا وكأن كل شيئ تم تخطيطه مسبقاً ، في هذه اللحظة إبتسم يونغي براحة وإكتشف كل شيئ، لقد قلل من شأنه كثيراً وربما ريوجين كان أعظم منه منذ البداية وربما أحسن قرار إتخذه هو جعله ولي عهد.


العنقاء والتنين || YM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن