14. أُحبُك.

432 27 19
                                    


بارت طويل تفاعلوا☝🏻
فوت+كومنت على كل فقره لطفاً! > < .

..

أبتعد هيونجين فاصلاً العناق ببطء يحدق بملامح الأخر الذي يبادله تلك النظرات كذلك، رغم كل معاناتهم ومشاكلهم الا أنهم ما زالا معًا وما زال حُبهم كحاله لم يقُل بل يزداد في كل ثانية تَمر، حتى لو لا يتحدثان مع بعض فعيناهم تقول كل ما بداخلهم، وهم يُحبان هذا.

يحبان التحديق بعينّي بعض، هذا يجعلهم يشعرون بالدفئ والحُب والراحه، وكأنهم يزيلان الألم عن بعض، " لقد انتظرت هذه اللحظه منذُ وقت طويل " قال ورفع يده يمسح على وجنه الأكبر بنعومه وامال مينهو رأسه بنظرات استفهاميه اي لحظه يقصد؟

" أن اخبرك أنني أُحبُك.. مينهو أنا أحبُك أكثر مما تتخيل " كان ينتظر رجوع سَمّع الاكبر ليخبره وأخيراً انهُ يحُبه كثيراً ، ذَرف الأخر دُموعه بصراحه هو ما زال لا يصدق انه يستطيع سماع صوت هيونجين الأن، هو حقًا أشتاق لسماعه وافتقدة لطوال هذا العام المُتعب له.

اقترب الأصغر أكثر يتواصل بعينيه بخاصه الأخر ماسحاً كل تلك الدموع عن عينيه " أنا مُغرم بعينيك افلا ترحمني وتكفي عن ذرف الدموع؟ " رفع مينهو يده لامساً يد الأطول التي على وجنته واخفضها ببطء مقترباً واضعاً جبينه على كتفه واسدل اجفانه متنهدًا براحه، في كل مره يحاول ان يكون قويًا يفشل فشلاً ذريعًا.

هو لا يعلم ماذا كان سيفعل لولا وجود هيونجين لحياته، هوَ الملاذ والأمان والحُب والحنان، أن هيونجين حقًا أشبه بضماد على الجروح، يحُب قربه من الأصغر يود لو يستطيع ان يبقى بقربه للأبد ولا يبتعد عنه لنصف ثانيه من الزمن.

خلل أنامله بشعر الاخر ماسحاً عليه بنعومه " هل أنت بخير؟" سأله ليرفع الاخر رأسه واومأ ينظر له بأبتسامه مُطمأنه، هو يعرف أجابه مينهو لكنه سأله، " معي لستَ مضطراً لأن تكون بخير مينهو أُحبُك انا هنا من أجلك ، اعلم لا استطيع ازاحه ألمك عنك لا أملك عصى سحريه.. لكن أعدك أن أقف بجانبك أن احارب كل شيء معك يد بيد ولن افلتك ابدًا "

قال كلماته مشبكاً يده بخاصه الأكبر ينظر لعمق عينيه، تأثر مينهو بشده من كلمات محبوبه، وما زالت كلمه ( أُحبُك ) تبعثر دواخله وتجعل عقله في حاله فوضى، هو أيضاً يملك الكثير من الكلمات ليقولها للاصغر لكنهُ حقاً عاجز عن النطق سيكون الأمر صعباً للغاية للتتحدث مجددًا بعد فترة طويله..

" هل يمكنني البقاء مَعك اليوم؟" طلب بعينان راجيه ولامعه متمنياً ان يوافق الأكبر لكن قد تم رفضه ' أذهب وارتاح لقد اتعبتك اليوم كثيراً ' قال بلغه الاشاره ممسكاً أكتاف الأطول برفق، فهو يشعر أنه اتعب الأخرين حقًا حتى انه تصرف بوقاحه هذا الصباح أمام والده هيونجين..

My haven || Hyunho ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن