Part 5

776 35 25
                                    

اهلا بكم في الجزء الخامس

نبهوني على الأخطاء الأملائية فلم أقم بمراجعته

تصويت وتعليق لطفً

استمتعوا

__________________________

"أنا النارُ وانتَ دُخاني .. انا المعزوفةُ وانتَ ألحاني .. أنا النبتةُ وأنتَ سَمادي...كُن لي مَاءً وأطفئ لِي نيراني"

___________________________

"في أحلامك ملاكي ، هذا سيكونُ وضعك غداً وطوال الأيام والسنين ، سيكونُ موضعك للتمثال هكذا ، ستبقى مؤخرتك معلقةً في الهواء حتى أسمح لها بالنزول"

"جونغكوك ، ضَع نفسكَ مكاني ، بالتأكيد لن تكونَ راضيً عن مَا تفعلهُ معي"

"مَعك حق ، في الحقيقةِ سأكونُ أسعد إنسان فقط لوَ تحبني تايهيونغ ، لو ترى مَشاعري ، أقسمُ أنكَ لن تندمَ عَلى ذلك ، تايهيونغ أنا أُحبك حَتى أزدادَ حُبي إليك عشقً"

"وَهوسً مريضً أيضاً"

تَراجع جونغكوك من فوق ظهرهِ وَقد طغى الحزنُ على وجههِ وأفعاله يظنُ أن لا عيبَ يشوبهُ أو يشوبُ حبهُ النَقي لمحبوبهِ يحاولُ فعل كُل ما يستطيع كي يكسبَ الآخر لصالحهِ ولو عنى ذلك بالقوة فَلن يهتم فقط ليكونَ تايهيونغ ملكه وامام عيناه في داخل منزله وبين جدرانِه الاربعة....

أعتدلَ تايهيونغ في جلسته ليرفع الغطاء يغطي بهِ نفسه ويستر أجزاءه الظاهرة من أعينِ جونغكوك الذي أخذ يبتسم ببلاهة على أفعاله...

"أنا اشعرُ بالنعاس سوفَ أنام"

"لانومَ لك إلا بين أحضاني"

قام جونغكوك بفعلِ المثل حتى أصبح طريح الفراش ينامُ على جنبهِ بجانب تايهيونغ واللحافُ يغطيهما كلاهما ، يجمعُ بينهما جسديهما بألطف طريقةً ممكنة ،

حتى أخذ جونغكوك يسحبُ تايهيونغ المتذمر إلى صدرهِ لايعلمُ هل يهرب من بين يديه أم يبقى هو لاينكر بأن حظنَ جونغكوك الدافئ قد نال أعجابه وبغمضةِ عينً بعثَ له الراحة والأمان كما لم يشعر بهما قط منذ سنين ...

"كوكي يتمنى بأن يستيقظ ويجدك بجانبه ، لا اريد ان يكون هذا حلمً"

ختم كلامهُ بقلبةً على الجبين حَتى وقع في النوم مبتسمً يليهِ ملاكهُ نائمً ايضاً ، بأول ليلةً لهما مع بعض ينامان بسلام غيرَ مباليانِ بما حدث في الصباح وكأن شيئً لم يحدث بينهما ...

Statues //taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن