اهلا بكم في الجزء السابع
نبهوني على الأخطاء الأملائية فلم أقم بمراجعته
تصويت وتعليق قبل البدأ
استمتعوا
_____________________________
"وعُدتُ وَحيداً أجُّرُ الخُطى
يُصاحِبُني الحُزنُ والذَكرياتْ
فَلا أنا فُزتُ بِما قَد مَضى
ولا أنَا دَارٍ بِما هُو آتْ ."_________________________
أنهى غناؤهُ وَعلى مسامعِ محبوبهِ قد ألقاهُ ، عَنى كُل حرفً وكُل كلمةً منها عَلهُ بهذه الأغنيةِ يصفُ مَا في دواخلهِ من حُبً وعشقً لهُ ، عَاشقٌ هائمٌ وَفي أعينُ معشوقهِ نائم ،
جُونغكوك أتقنَ الشعر فَقط مِن أجل تايهيونغ ، جُونغكوك أتقنَ فَن الغناءِ فَقط مِن أجل تايهيونغ ، جونغكوك بَقى عَلى قيد الحياة مِن أجل مَن تَايهيونغ وَفقط تَايهيونغ...
أتظنونُ أنهُ أنتهى مِن ترتيلها بَل أخذ يُعيدها مِراراً وتكراراً عَلى مدى الأربع سَاعاتِ الطوال ، فمهُ لم يُغلق أو تَتعب شفتاه لغةُ الحب لوَ تكلمت لنطق بها جونغكوك وحروفها كانت تايهيونغ...
جَسدي قد تيبس فِي مكانه لا أشعر بأطرافي حتى رقبتي أخذت تؤلمني وَكأن جدارً قد وقع عَلي وأرداني قَتيلاً ، أُذناي تستنجدُ بأن يتوقف هَذا المعتوهُ عن الغناء حَتى أحبالي الصوتية تجرحت مِن كثر طَلبي أن يتوقف لا أنكرُ أن صوتهُ جميل وأُغنيته أجمل ، لاكِن عَقلي بدأ بأزعاجي الان بترديد كلماتها المُزعجة حتى أصبحتُ أسمعها وهو لايغنيها حَتى...
"يَكفي لهذا اليوم مَلاكي بالتأكيد أنتَ متعبٌ الان"
هَل قال مُتعب لم يتبقى سوى أن يتوقف قَلبي وأموت ياللهي أنهُ أحمقٌ كبير...
رَمى معداتهِ ليقف مستُقيمً يمدد عَضلات جسدهِ المُتشنجة فبالتأكيد النَحت يَحتاج الكثير من الجهد والوقت والقوة ، نَزع عنهُ مِأزرهُ ليرميه بعيداً يحتظنُ الأرض مُفارقً لجسده المُتعرق حيثُ تنسابُ عليه قطراتُ العرق بسلاسة مُكسبةً إياهُ منظراً لامعً وجذابً كُل هذا تحت نظراتِ تايهيونغ البُندقية ولأول مرة لَم يخجل وَلم يبعد أنظارهُ بعيداً بَل بقى صامتً وهادئً وعيناهُ لم تفارق جونغكوك أو تتزحزح من مكانهما حَتى...
بأناملهِ البالية المَليئةُ بالخليط وهذا الشيئ الأبيض الذي كانَ مقابلاً لهُ منذ ساعات فتح عُقد الحبال حولَ أطرافِ تايهيونغ عند ذراعاه ويداه مُحركً جسداً بخفة كَي يَستطيعَ الجلوسَ على مهلهِ بأرقِ مُعاملةً يُقدمها لهُ بَعد فعله الشنيع معه...
أنت تقرأ
Statues //taekook
General Fiction"لَوحتي أنتَ تَايهيونغ ، تِمثالي أنتَ تَايهيونغ ، كُلُ نفسً أستنشقهُ أنتَ تايهيونغ ، كُلُ قطرةَ دمٍ لعينة تَجري فِي عروقي هِي أنتَ وفقط أنتَ تايهيونغ" كَما ينشرُ عن الهوس نراهُ كَ شيئً جميل أخبرونا بأن تَمتلك شَخصً مهووسً بِك يجعلُكَ سعيداً ، فَلتتو...