Part 13

540 19 19
                                    

هاي آرسيز

تصويت xتعليق

استمتعوا


________________________________

لِما أنا الان مُمددٌ على هذه الأرضية الباردة ولما عيناي لا تكفان عَن ذرف دموعهما ، أشعر بلألم فِي قدماي ، أنهُما معلقتان في الهواء حوالي السَاعتان أنهما مبللتان حيثُ قامت الدماء بتغطيتهما ، أستطيعُ ان اتخيل الجروح على باطن قدمي تحفرُ شكلهما اللطيف،

تتحولُ للون الأزرق المفضل لدي ، لماذا انا بهذه الحال ، لما صبيٌ في الثامن من عمره في هذه الحال ، أخي يطرقُ الباب بقوة يرغبُ بمساعدتي ، لاكن أُمي لم تنتهي من ضربي بَعد ، ارجوكِ توقفي أُريد ان العب ، اُريد ان اشاهد كرتوني المفضل ، ت ..وقفي ، ارجوكِ....

.........

فزعَ يتنفسُ بثقل وقوة وكأن الهواء أنقطع عن رأتاهُ لساعات ، لم يكن نائمً بل كان يرى رؤيا مُظلمة تمرُ من أمام عيناه ، أخذت عيناهُ تنظر بلأرجاء ليعودُ له أدراكهُ أخيراً بأنه لا يزال في مشغله وادوات النحت ترتجفُ لرجفة يداه ،

خائف وقلبه يضرب بصخب لِما الام الماضي لا تفارقه ، لما لايستطيع ان يعيش حاضره ، و يفكر لمستقبله ، الماضي يبتلعه ، في كل خطوة يخطوها ، اصبح كالغريق فِي بحر الماضي..

صوتٌ خارج المشغل استئصله من دوامة افكاره، يبدو انه قادمٌ من غرفته ، لا يبدو كصوت يونغي ولا صوت السيد لي لا يستطيع الخروج ، لا يريد فتح الباب ، ان يكتشف احداً عالمهُ ومشغله الخاص هو اسوء كوابيسه بعد كوابيس الماضي بالتأكيد...

"يا اللهي حمداً للرب هيون وو تعال بسرعة تايهيونغ قد افاق"

هذا ما قد التقطته اذناه من خارج مشغله ، مُسببةً له طرقات صاخبة في اعماق قلبه ، اسم تايهيونغ لوحده قادراً على جذب جسد جونغكوك بجميع حواسه لو مهما ما كان يفعله مهماً لو اين ما كان سيبقى ينجذب لتايهيونغ ولأسم تايهيونغ وكأنه مغناطيس ارتطب بتايهيونغ لاغير...

"ت تاي ..م ملاكي .. ملاكي على قيد الحياة...انا على قيد الحياة...ملاكي يتنفس ...وانا اتنفس"

جلس بكامل جسده على الأرض يتنفس بثقل وفرح ، تكادُ ابتسامته ان تشق وجنتاه من شدة الفرح ، لو انني استطيع القول فأنك لا تملك ادنى حقً بالشعور بالسعادة لرجوع تايهيونغ حين تكونُ انت السبب...حينَ تكونُ انت الالم بحد ذاته جونغكوك..

_____

"ماذا هناك جيمين هل حقاً استيقظ"

Statues //taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن