اهلا آرسيز
تصويتx تعليق
استمتعوا
___________________
كُنتُ جالسً كالصنم يَفتلُ رأسي مِن ما يحدثُ معي .خبرٌ قبل قليل شوش عقلي وحطم جَميع خططي ، يا اللهي هذا الأستاذ المُزعج مَن يطلبُ في هذه الايام نماذج نحت من الطلاب ، وماذا أيضاً أن يكونَ كُل طالبان بمجموعة هَل هذا الأستاذ خرف أم مَاذا ، لاكن لحظة لا أستطيعُ أن أشتكي أنا في قسم النَحت فعلاً...
لمحتَ عيناي هيئةٌ غريبة لا أكادُ أعرفها أو أنَني أعرفها لاكن ليس شَخصيً جلس بِجانبي يغطي رأسهُ بغطاء الهودي وَهالة السواد مُحيطةً به هل أتى هنا صدفة أم هُو هنا لأجلي لا يَهُم سأتجاهله فَقط..
وبالفعل فتحتُ أوراقي البيضاء أمسكُ قلمي عَلني أتي بفكرةً ما لمجسم النحت الذي سأقدمه مَع شريكً سأختاره انا ولا اخفي عَليكم فَأنا لا أزالُ مُتمرسً في أختصاصي مَهاراتي تَفتقر للعديد من الاشياء ، لا أعلم هَل هُو كَسلٌ مني أم لإني اركز اكثر على كِتابة الروايات خاصتي لِدرجة تجاهل حُبي للنحت ايضاً الاثنان يحتاجان وَقتً ومجهوداً وانا بِدوري لستُ شخصً مُتعدد التركيز والمهام يا اللهي فقط قليلاً من المساعدة..
"ضع مُنحنى هُنا وَثم اترك يدك بحرية كَي تنساب مَع الرسمة"
رَمشت عدة مرات على مصدر الصوت القَادم مِن هذا الشخص الجالس بجانبي هَل للتو أعطاني نصيحة؟ هَل يا ترى يحاول مساعدتي ، حسناً لا ضرر من المحاولة قبل أن استسلم بِالكامل..
"ك..كَيف أفعلها تقصد بهذه الطَريقة"
جربتُ كما طلب مني لاكن نظرت عَيناهُ الغرابية من اسفل غطاء الهودي خاصته لَم تكن راضية بالمرة..
"دعني أُريك"
ناولته الورقة والقلم أضعُ تخطيط مجسم النحت خَاصتي بين يداه لاكن الان تذكرتهُ انهُ جيون جونغكوك الطالبُ المتفوق والمفضل لدى الأساتذة وِبالفعل ليس من النوع المُتباهي بذلك ف أراهُ دائما يجلس في الأخير يغطي نفسهُ بالسواد ولا يُسمع له صوتً في المحاظرات فقط صوتُ درجاته العالية من تتكلم عنه...
وبينما انا مُنشغل في تفكيري ناولني الورقة مجدداً لتتوسع عيناي بذهولً وأعجاب من طريقة رسمه المُتقنة وفكرته الرائعة أعلمُ ان هذا التخطيط بَين يداي سَيمنحني درجاتً عالية بفضله حسناً حسمتُ أمري جونغكوك سَيكونُ شريكي...
"هَل أنت مُهتمٌ رُبما بأن تكون شريكي فِي مشروع النحت جونغكوك"
أنت تقرأ
Statues //taekook
Ficção Geral"لَوحتي أنتَ تَايهيونغ ، تِمثالي أنتَ تَايهيونغ ، كُلُ نفسً أستنشقهُ أنتَ تايهيونغ ، كُلُ قطرةَ دمٍ لعينة تَجري فِي عروقي هِي أنتَ وفقط أنتَ تايهيونغ" كَما ينشرُ عن الهوس نراهُ كَ شيئً جميل أخبرونا بأن تَمتلك شَخصً مهووسً بِك يجعلُكَ سعيداً ، فَلتتو...