Part 3

844 30 4
                                    

اهلا بكم في الجزء الثالث

تصويت وتعليق لطفً

استمتعوا

_________________________________

"وَلِي فُؤاد إذا طال العذَابُ بِهِ،

هام اشتياقا إلى لقيا معذبه"

______

"توقف عَن وصفي بالملاك لَستُ كذلك هل ترى أجنحتي لا أملكها أنا مُتشحٌ بالخطايا وبعيدٌ كل البعد عن الملاك"

"بَلى أنت كذلك...أنتَ ملاكي حِين تكونُ في نظرِ الأجمعين إبليس"

تَبعثر تايهيونغ وتشتتَ فكرهُ من قربِ جونغكوك الكبيرُ إليه لاتفصلُ بينهما أدنى ذرة هواء وهذا الأمرُ جديداً عليه لم يقترب منهُ احداً إلى هذا الحد أبداً والان هو مُمددٌ في وسطِ سريراً ضَخم مُكبل اليدان بالحبال مرفوعتانِ إلى الأعلى وهذا الجونغكوك يجلسُ بجانبه يضع وجههُ في وجههِ مُقرراً أن ينتهز ادنى اللحظات مع تايهيونغ...

"وماذا الان هَل جلبتني إلى هُنا فَقط كي تُكبلني في السرير وتنظرُ إلي كالأحمق"

"كَلا بالطبع بَل أن كوكي يملكُ لكَ مُفاجأةً أُخرى"

قالها بِحماس مُبتعداً عن تايهيونغ قليلاً مُناظراً للتماثيل يبتسمُ كالمجنون المُتعاطي لحباتِ الكرستال لاكن مايميز جونغكوك بأنهُ مُتعاطٍ لتايهيونغ...

"سأصنعُ تمثالاً رابعً لك"

صفق في نهاية كلامهِ وهو يدورُ حولَ نفسهِ صدقوني الأمر مخيف أن ترو شخصً ناضجً كبيراً وضخمً يقومُ بأفعالً مجنونة ستفقدون عقلكم من دون أدنى شك...

"تشه كان يمكنك أن تصنعَ واحداً من دون أن تخطفني كما فعلتَ مع هؤلاء الثلاث"

في الواقع تايهيونغ مَعهُ حق ف يمكن لجونغكوك صنعُ تمثالاً لهُ من دون أن يجلبهُ إلى هنا فهو يملكُ العديدَ من الصور لتايهيونغ على الجدرانِ وعلى الطاولات في الادراج وحتى الخزائن كمٌ هائل يملئُ غرفتهُ فحسب...

"لاكِن كوكي يحتاجُ إليك فِي تمثالهِ الرابع...فَهو هو سيكونُ جنسيً"

ضحكَ بعلوٍ نهاية حديثهِ كما يغطي وجههُ بخجل من ما قاله بينما أضحى وجهُ تايهيونغ فارغً من الملامح ومن الحركات كأنهُ تصنم في لحظةً واحدة ..

"في أحلامِك أيُها القذر ... فُكني كي أعلمك الأدب على أصوله"

جُن تايهيونغ وأخذ يصرخُ عليه كما يركلُ الهواء بقدميه الأثنتان وضحكُ وأبتسامة جونغكوك لايساعدانهِ بَل يزيدانِ الطين بلةً عليه ... إلى أين سينتهي المَطافُ بهما...

Statues //taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن