Part 9

734 26 16
                                    

اهلا بكم في الجزء التاسع

في الحقيقة خطرت لي فكرة الان بما أن أسمي آرسا فلما لا يكونُ أسمكم آرسيز اليس هذا لطيفً سأناديكم آرسيز من الان فصاعداً...

تصويت وتعليق قبل البدأ

استمتعوا

_____________________________________

"مَلاكي انت حينَ تكونُ فِي نظر الأجمعين إبليس"

____________________


الوضعُ الان غيرُ معروف ، الأوضاعُ أصبحت مُكركبة وَلا وجودَ لذرةِ منطقً فيها ، أشخاصٌ يركضون وأناسٌ يصرخون ، قلوبٌ تبكي وقلوبٌ تتحطمُ خوفً ، أحدٌ ما يحاولُ النجاة بالهروب والآخر سيقتلُ نفسهُ حينَ رحيلهِ...

"مَالذي أتى بكما هُنا ، كُنت أتساءل عَن من حجزَ المركز اليوم ...كُنتما أنتما إذاً"

فِي وسط أحد المتَاجر والتي أتضحَ أنهُ مِلكٌ لجاكسون حيثُ مكان عملهِ هُنا ، أحظرهُما فوراً إليه بَعد أن رأى أنهُما في حالةً يُرثى لها ودموعهما لاتَتوقف عَن النزول هَل هم سعيدانِ بمساعدتهِ أم خائفانِ فقط أظنهُ الخيار الثاني حتماً...

"لا لسنَا نحن ، فِي الحقيقة نودُ الخروج مِن هُنا هَل تعرف مخارج طوارئ أو ممراتٍ سرية أيَ شيئً لأخراجنا"

نَفى جيمين عَن تساؤلاتِ جاكسون وبعينِ أملٍ أصبحَ ينظرُ إليه عَسى ولعلى أن يَنجوا وينفذا بِجلدهما بإسرع وقتٍ ممكن...

"أجل هِناك مَخرج طوارئ ، لاكِني لا أفهمُ للأن لِما انتما بهذهِ الحال المروعة ، مِن مَن انتُما خَائفان"

"جُونغكوك ، جيون جونغكوك المَجنون ، أنهُ قادمٌ إلينا ، جَاكسون أرجوك لاتدعهُ يراني ، لا تدعهُ يأخذني"

أخذتِ اتنفسُ بصعوبةً وأنا بأشد حالاتِ هَلعي وخوفي أنا أسمعهُ الان أنهُ قادم ، خطواتهُ تقتربُ مني ، الموتُ يقتربُ مني ، أبكي ولعلي أخففُ من رجفةَ جسدي ، أنظرُ للأرجاء لَعلي لا ألمحهُ ، جونغكوك قادم ، مَهووسي قادم إلي...

أصواتُ أقدامِ الحراس وَهي تقتربُ مِنهُم بدأت بالوضوح أسمُ تايهيونغ وَهو يصدحُ في الأرجاء من فمِ جونغكوك دبَ الرُعب فِيهِ حَتى أصبحَ يرتجفُ ويلتصق بِجيمين أكثر وكم حالهُ صعبت عَلى الجميع ، حَتى أن جاكسون لَم يكن يتخيلُ يوماً أن يرى تَايهيونغ بنفسهِ بهذا الوضعِ وبهذه الحال...

Statues //taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن