Part 11

728 21 19
                                    

اهلا بكم في الجزء الحادي عشر

تصويت وتعليق قبل البدأ

استمتعوا آرسيز

___________________________________

أن تَنقلب حياتُك فجأة ليس بلأمر الهَين ، أربعٌ وعشرون عامً كُنت تبني نفسكَ من الصغر ، أنتَ نِتاجُ دموعٍ والدةً وَ تعب والداً في العمل ، كَانت حياتي مثالية ،

كُنت أملك كُل ما أحتاجهُ وأُريدهُ في هذه الحياة ، والدين مُحبين وَصاحبً يَمشي مَعي في طريق أحلامي ، أحلامي التي كَانت ستصبحُ واقعي الجَميل ، كان سيصلُ صوتي لجميع العَالم ، حيثُ كنتُ سأُغني والعالمُ يُصغي ، لاكِن كُل شيئً الان أندثر تَحت كومةِ رُكام في خلال يَومان ، ثَماني وأربعون ساعةً سرتُ فيها خلال المَوت ، جُونغكوك أنتَ مَن دمر لي حِياتي وَكرامتي وثِق بلآله لستُ كيم تايهيونغ لَو لَم أحرق لَك قَلبك وأُطفئ روحكَ حَتى تموت...

"مَلاكي هَل أنت مُستمتعٌ في نومك ، أعلمُ أنك لَن ترغب في الأستيقاظ ، لاكن عَليك ذلك ، لَم أنتهي منك بعد... مَا زلتُ في بدايةِ طريقي"

مَاذا ترغبُ منه اكثر ، بعد ما جعلتهُ جثةً ناشفة من الدماء ، هَل الان تقومُ بأحتضان جسدهِ المُنهك ، ألن تدعهُ يرتح منكَ ومن جنونك حتى وهو فَاقداً للوعي وَ في عالمً آخر ، هَذا مُهلكٌ للأعصاب وَ يمكنني تسميتك مَتهوس ، لايعرفُ عن الحب شيئً سوى سكب الدماء...

"ليسَ ذَنبك تَايهيونغ ، أنك ولدت مَلاكً بَل هو ذَنبي لأني أصبحتُ شيطانً ، وَما على الشيطانُ إلا كَسر أجنحةِ مَلاكه ، وَفي الجَحيم يحبسهُ ويُكتب عليهِ هلاكُه...مَا الذي أستوقفك فِي ذلك اليومَ تَايهيونغ ، مَا الذي دَعاك لِمساعدةِ شخصً مِثلي ، أهو قَدرك أم هِي نهايتك"

تَوقف قليلاً يحركُ يد تايهيونغ بين خَاصتهِ وهذا كَان الشيئ الوَحيد المُتمثل بِلأمان ، جُونغكوك فَقد السيطرة عَلى نفسهِ بحظور تَايهيونغ وَهل يعلم أحدٌ بذلك بالطبع لا فَقط تَايهيونغ مَن يرى جانبهُ هذا وكأنَ إبلسَ بذاتهِ حَظر وتلبس جسدهُ بغضون تِلك الساعات القليلة ، وَهذا يعني لا مُنجي لتايهيونغ مِنهُ سَوى الربُ وحدهُ...

"مَا كانَ عليكَ التحليقُ بِقربي أيُها المَلاك ، الأشخاصُ مثلي يَكسرون الأشياء الجَميلة ، وأنتَ أجملُ مَا رأتهُ عَيناي وَ أجملُ ما خلق الأله عَلى هذا الكَوكب ، فَلن أستطيعَ أيقاف نَفسي عَن كسرك ، ستصبحُ أشلاءً مُبعثرة ، وَ سأكونُ جالسً حينها بِسلام بَين هذا الرُكام.... رُكام جسدك وروحك مَلاكي"

Statues //taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن