Part 10

747 22 13
                                    

اهلا بكم آرسيز في البارت العاشر

...بارت خفيف لطيف يجعلُ قلوبكم فراشات _صدقوني


تصويت وتعليق قبل البدأ

استمتعوا

_______________________

صَرخاتٍ ودموع ، وتآوهاتٌ ممزوجةٌ بأرتطامِ أجسادهما ، تَخطت الساعةُ الثانية عَشر بعد مُنتصف الليل وَهذه هي الجولةُ السابعةُ لَهُما ، لَم يتوقف جونغكوك وَلو لحظةً عن الدفع في داخل تَايهيونغ وكُل مَا أنتهى يَعُيد لهُ أنتصابهُ أكثر عَن ذي قَبل حَتى جُرحت وَتسلخت بطانةِ فتحةِ تَايهيونغ الدَاخلية وأنسابة دِماءِ الجروحِ بَين قدماه مُلطخةً أياهُ وَعلى فراشِ السرير الأبيض رَسمت لوحتها هُنا وَهُناك حَتى خارت قواهُ وضعفت وَروحهُ بين الحياةِ والموت أصبحت...

وَقفَ مُنتصب الطولِ في مكانهِ يُناظر مَا أفتعلهُ في هذا المِسكين ، دموعهُ توقفت مُنذ فترة فَلا دموعً ليذرفها بَعد الان حَتى جفت عيناهُ وَصحراءً قاحلةً أضحت بَعد أن أُستنزفت كُل قطرةِ دمعةً مِنها ، وَفقدهِ للكثير من الدماء جعلَ رؤيتهُ مُشوشة ويكادُ يفقدُ وعيهُ من جديد لا قوةً تسعفهُ وَلا عقلً يُنجيه...

لِسببً مَا جونغكوك لَم يَكُن راضيً إلى الان بَعد كُل مَا أفتعله وَبعد كل الدماء التي أستنزفها مِن تايهيونغ عَقلهُ المريض أضحى يطلبُ بِالمزيد وَكأن نَشوة الأجرامِ وَالهوس تَصاعدت فِي عروقهِ ، هوسهُ وجنانهُ جعلاه فِي آخر مراحل الأنتشاء بتايهيونغ ، أتعلمون مَاذا يخبرهُ عقلهُ الان "المَزيد جونغكوك ...هَذا غيرُ كافٍ أودُ أن اراهُ يفقدُ صوابه أُريد المزيد من دمائه ، هذا غيرُ مرضٍ لِي لتذكره بأنهُ ملكٌ لك"...

"جُو..نغكوك..فُك قيودي أرجوك ..جَسدي يُؤلمني ...وَأكادُ لا أشعرُ بأسفلي"

بِالكاد تمكنَ من أخراجِ حروفهِ بسلاسة مِن بين أحبالهِ الصوتية المُتجرحة مِن كُثرةِ الصراخ ، يودُ لو ينتهي هذا الكابوسُ اللعين قريباً فقط ليتوقف عَن أغتصابهِ فَلا يستطيعُ أحتمالَ المزيد ، مرةً أُخرى وَستنتهي حياتهُ بالتأكيد...

"لا مَلاكي ... لا أشعرُ بأنَ هَذا غيرُ كافٍ"

قلبُ تايهيونغ أرتعدَ صخبً وتنفسهُ قد ثقل فَماذا بَقي ليفعلهُ بهِ أكُتب عليه الموتُ الان ، وكأن دِماء تَايهيونغ المَهدورة عَلى السرير وَعلى قضيبِ هذا اللعين لَيست مُرضيةً لدماغهِ المريض...

"أتوسلُ إليك ..جُونغكوك .. تَوقف عَن هذا... سَأموتُ بَين يداك.. وَأنت من ستقتُلني"

Statues //taekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن