ليس النور هو الذي يكشف كل شيء، بل الظلام هو الذي يخفي كل شيء.
كانت سيرا تقف على سطح الثانوية بلا تعابير على وجهها..وكأنها مجرد دمية بلا مشاعر... بشرتها الشاحبة كانت تعزز هذا الانطباع... ومع ذلك، ارتسمت على وجهها تعبيرات لطيفة عندما شعرت بشخص يخترق مساحتها... استدارت لترى لانا تقترب منها بابتسامة مزيفة عرفتها سيرا منذ اللقاء الأول.
"صديقتي سيرا، كيف حالك؟" سألت لانا.
أجابت سيرا بسعادة مصطنعة "بخير، وأنتِ... ماذا كان اسمك مجددًا؟"
حاولت لانا تهدئة أعصابها بالتفكير في نفسها 'اهدأي لانا...عليك التحمل من أجل الشهرة.'
ثم ردت بابتسامة مصطنعة "أنا لانا."
سألتها سيرا ببساطة "آه، تذكرتك... هل تحتاجين شيئًا؟"
فكرت لانا في نفسها 'ليس علي استغلالها الآن... يجب أن أجعلها تثق بي أولًا... وهذا يكون بالتصرف اللطيف.... مؤكد أنها لم تحصل على صديقات من قبل بحكم أنها كانت تخفي شكلها.'
أجابت لانا بأكبر ابتسامة ممكنة "لا شيء... أردت دعوتك لحفل مبيت عندي...ستأتي صديقاتي وفكرت أنه يجب علي دعوتك لأنك صديقتي."
نظرت سيرا إليها وفكرت 'هه، إنها تمثل ببراعة. صدقًا، عليها التمثيل بدلاً مني... لكني سأجاريها قليلاً.'
سرعان ما ارتدت تعابير حزينة وأجابت "يسعدني ذلك حقا ، لكنني آسفة...لا يسمح لي مدير أعمالي بالمبيت خارج بيتي... يقول إنه من أجل سلامتي. والآن علي الذهاب، وداعًا... صديقتي."
نزلت الدرج مبتعدة عنها، ثم تمتمت لنفسها ببرود "إنهم مجموعة من الحمقى يبحثون عن مصالحهم الشخصية... يجعلونني أتقزز."
لكنها توقفت عندما رأت كاي واقفًا أمامها...فقالت له بتظاهر "أهلًا كاي... كيف حالك؟"
رد ببرود،"كفي التظاهر بالبراءة."
نظرت إليه وأسقطت قناعها،...وأجابته ببرود "جيد، شخص ذكي آخر لا داعي للتظاهر أمامه... وداعًا."
لكنه أوقفها قائلاً "تعلمين أن لانا تستغلك وستوقعك في المتاعب؟"
ردت سيرا ببرود مع قليل من الاستهزاء "واو، شخص يهتم لأمري... لا تقلق، أعرف كيف أضع حداً لأمثالها."
ثم مشى كل في طريقه وهما لا يعلمان أن للقدر خططه... وأن هذه المحادثة القصيرة هي بداية كل شيء.
..........................................
وصلت سيرا إلى منزلها... وضعت مفاتيحها على المنضدة ثم أشعلت التلفاز...سرعان ما سمعت المراسل يقول "وصلتنا اليوم معلومات تفيد أن الممثلة المشهورة باسم مصاصة الدماء سيرا تدرس في مدرسة ويليامز الثانوية... التقرير يقول إنها كانت تدرس متنكرة..."
أنت تقرأ
The Forgotten love
Paranormalالوصف في المقدمة بقلم: سيرينتي جوان 2024 أول رواية من خيالي أتمنى أن تنال اعجابكم