"الحقد والانتقام لا يجلبان السلام، بل يخلقان حلقة لا تنتهي من العنف والألم."
.
.
وصل الاثنان الى المنزل لكن سيرافينا توقفت عندما وضعت يدها على المقبض وأشارت بأصبعها لنواه بالهدوء ... أومأ برأسه وفهم الوضع ... هناك دخلاء في المنزل ... هذا غريب من الواضح أن الجميع يعلم بوجود نواه هنا ... ولا أعتقد أنهم أغبياء لدرجة الهجوم في حضوره ... أقوى مبارز سحري في الإمبراطورية
مررت يدها على نواه بابتسامة باردة فأصبح غير مرئي ... وكل ما فكر فيه كان 'إنها شريرة ... استعملت تعويذة اختفاء علي حتى لا يروني ... أعجبني هذا'
هذا يعني أنها كانت تعلم بقدومهم ... وادعت أنها وحدها ... يظنون أنها فريسة سهلة ... لكنهم لا يعلمون أنها الصياد وأنهم جميعا الفرائس التي وقعت في فخها
دخلت البيت كالعادة تتظاهر بالبراءة ... وضعت المفاتيح فوق المنضدة أمام الباب ثم نزعت ربطة شعرها من معصمها وربطت شعرها للأعلى حتى لا يزعجها في علمها
وما فعلته تاليا جعلت نواه مصدوما ... مشت نحو الأريكة ... واستلقت عليها بكل بساطة ... وهذا ما جعل المغتالين يتخلون عن حذرهم و هاجموها من الخلف ... لكنهم توقفوا عن الحركة عند اقترابهم منها ... أعادت رأسها للخلف ونظرت إليهم بوجه بلا تعابير ثم قالت بابتسامة " لدينا ضيوف في المنزل ... لمَ لا نضع بعض الألحان ليستمتعوا"
نظروا إلى بعضهم بحيرة ثم فزعوا حين فرقعت أصابعها فسمعت ألحان موسيقية هادئة في أرجاء المكان ... وقفت من مكانها تقترب منهم فشحبت وجوهم من الرعب ... لقد أحسوا غريزيا أنهم موتى لا محالة
دارت حولهم تتفحصهم حتى اقتربت من أحد فصرخ"ما الذي فعلته؟ لمَ لا نستطيع الحراك؟"
توقفت أمامه ثم قالت بعد أن نزعت قناعه"لا بأس ... سأجيب على أسئلتكم ... نظرا لأنكم ستموتون قريبا"
حركت أصبعها فتحرك كرسي وتوقف أمامها ... جلست بكل راحة وأجابت"أنها قدرة التحكم في العقل ... هل سمعتم عنها من قبل؟"
توسعت عيناه بصدمة و صرخ بخوف وغضب"التحكم بالعقل!!؟ ... هل تمازحونني؟ ... ماذا يحدث هنا؟ ... يفترض أن الهدف مجرد أميرة ضغيفة بدون قدرة"
"هذا مضحك ... من قال أنني بدون قدرة؟"
"ما ... ماذا تقولين؟ ... الجميع يعلم أن قدرتك مختومة منذ وقت طويل"
وقفت تقابله بظهرها وقالت"سأسأل بلطف مرة واحدة ... من أرسلكم؟"
شعر المغتال أنها فرصته واستخدم بطاقته الأخيرة ... قدرته ... استعمل صاعقة كهربائية لقتلها لكن ما حدث جعله ينسى كيفية التنفس ... تلاشت الصاعقة قبل أن تقترب منها ... أعادت نظرها نحوه وقالت"آه... أعتقد أنني نسيت إخبارك أن المكان يحتوي على أنظمة دفاعية سحرية ... لن تصلني أي هجمات في منزلي ... لا أصدق أنكم جئتم لقتل شخص قبل أن تتفقدوا كل شيء"
أنت تقرأ
The Forgotten love
Paranormalالوصف في المقدمة بقلم: سيرينتي جوان 2024 أول رواية من خيالي أتمنى أن تنال اعجابكم