لعنة الشمس و القمر

14 7 1
                                    

"في أعماق الظلام، نجد أنفسنا مجبرين على مواجهة أعظم مخاوفنا." 

                                                                               .

                                                                               .

سرت القشعريرة في أجسادهم من الضغط الذي سببته كلماتها فعلموا أنهم طرحوا السؤال الخطأ فسأل ايدن سؤالا آخر مغيرا الموضوع مرة أخرى بسرعة

"ماذا عن قدرة الإمبراطورة و الأميرة الثانية ؟"

ارتخت في المقعد قليلا ثم أجابت "الإمبراطورة من عامة لذا لا تملك قدرة ... فالقدرات تخص النبلاء .. "

"لكن .. "

"هذا صحيح الإمبراطورة روزين ليست والدتي ... توفيت والدتي حين كنت في الخامسة فجلست روزين تالتي كانت خادمة في ذلك الوقت على مقعد الإمبراطورة ... حصل والدي على قدرته حين تزوج والدتي و شقيشته لا تملك واحدة لأنها لسيت من أهل إمبراطورية ديفيل ... كالانسيا قدرتها التحكم في الماء و خصائصه لكنها لا تجيد استعمالها فهي نصف أميرة "

"لكنها ليست يفيل كيف حصلت على قدرتها ؟"

"أعطتها لها والدتي"

"انتظري لحظة ... وادلتك كانت تعلم بوجود كالانسيا ؟"

"أجل ... هي لا تهتم و أنا كذلك ... زواجها من والدي كان مجرد صفقة بين الإمبراطورية و مملكته لذا لم تهتم بعدد النساء اللواتي دخلن سريره"

"و ماذا عن والدتك ؟ ما هي قدرتها ؟"

"كانت تملك أقوى القدرات .. رؤية المستقبل "

"إذا بجانب قدرتك ... كم قدرة تملكين ؟"

"لا داعي لتتعرف الإجابة ايدن "

رفعت أكاني يدها و سألت ببلاهة "عفوا ما الذي تتحدثون عنه ؟ لم أفهم شيئا"

قلبت سيرافينا عينيها بملل و قالت "لا شأن لك لذا اصمتي ... آآنا خذيها إلى غرفتها و أخبري غيزابيلا أن ترافقها ... لا يجب أن تترك غرفتها للحظة"

"حاضر جلالتك"

خافت أكاني من الحديث فالتصقت أكثر بشقيقها تأبى تركه فنظر لسيرافينا و قال "ما الذي يضمن أن خادمتك لن تؤذيها ؟"

"لا تقلق .. لا أحد في قصري لديه وقت فراغ للتفكير في مهاجمة بشرية ... و هم لا يجرؤون أصلا ... ناهيك عن أنها تعتبر ضيفتي ، لذا توقف عن جعلي أتقزز بمشاعركم العائلية"

أشارت برأسها لآنا أخذت أكاني و خرجت في حين رفعت سيرافينا كأسها و ارتشفت من الدماء لتهدأ

'أنا بالفعل فقدت أعصابي قبل قليل في القصر المركزي ... و هم الآن يزعجونني أكثر ..'

"لننتهي بسرعة السؤال التالي .. "

The Forgotten loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن