"الأمان لا يأتي من الولاء الأعمى، بل من الثقة المتبادلة ... وعندما تتلاشى، تصبح الخيانة حتمية ."
. .
حمل ألدريك الجثة و غادر المكان في حين صرخت لانا عندما انتبهت لوجود سيرافينا"س.. سيرا .. "
انتشرت ابتسامة واسعة على وجهها حين استدارت إليها فقالت بارتياح "صديقتي ، من الجيد أنك هنا ... حرريني بسرعة !"
"..."
كانت سيرافينا تنظر إليها ببرود ثم استدارت نحو أوكتافيوس ... الأمر الذي جعلها ترتجف بخوف و هي تفكر ... هل كانت نظراتها باردة هكذا من قبل ؟
لكنها تجاهلت ذلك الشعور و أجبرت نفسها على الابتسام بصعوبة و هي تقول
"لا أعلم ماذا يحدث لكنني محظوظة بلقائك و كاي ... أخرجاني بسرعة .. "
"..."
لاحظت أنها تنظر إليها بلا مبالاة فأكملت بتوتر "س.. سيرا نحن صديقات ... أليس كذلك ؟"
"لا أتذكر أن لدي أصدقاء من البشر ... خاصة من أمثالك .. "
"أم ... أمثالي ؟ ماذا تقصدين ؟ "
"الذين يستغلون الآخرين بابتسامة من أجل مصالحهم .. "
اقتربت منها أكثر و أكملت ببرود "المقززون أمثالك يشعرونني بالاشمئزاز .. "
اتسعت عيناها رعبا و قالت بينما الدموع تنهمر من عينيها "كا .. كاي أرجوك ساعدني ... لقد أخذوا والدتي ... لا أريد أن أموت ... ساعدني .. "
صرخت في نهاية كلامها ممسكة بقضبان الزنزانة فجرحت يدها."اللعنة .. "
لعنت سيرافينا بغضب عندما اشتمت رائحة دمائها فسألها أوكتافيوس بحيرة
"ما الأمر ؟"
لم تجبه عن سؤاله بل أمسكت يده تحاول مغادرة المكان بسرعة
"لنخرج الآن ... المكان خطير .. "اقتربت لتفتح الباب لكنها اصطدمت بحاجز سحري يمنعها من الهرب فشتمت تحت أنفاسها مرة أخرى تنظر حولها عن طريقة
للخروج قبل فوات الأوان لكن المكان بأكمله محاط بحواجز سحرية من الدرجة التاسعة
"لم لا تستعلمين السحر ؟""سينفجر المكان في اللحظة التي أستعمل فيها السحر ... كل البشر هنا تجارب حقنوا بالقوة المقدسة ... عندما قتل ساحر أول نظير وضع الحاكم عقابا إلهيا ... *إذا حاول أحد قتل سليل قوتي بالسحر سيحدث دمار* ... هذا ما جاء في الأوراكل في المعبد ... لذا استعمال السح أمام نظير مجروج سيؤدي إلى انفجار المكان سواء كان السليل حقيقيا أو مزيفا .. "
"ما العمل إذا ؟"
"هناك طريقتان لكن كلتاهما فيهما مخاطرة .."
"أنا أستمع .."
"القوة المحقونة داخلهم تلتقط آثار الدوائر السحرية ... لذا علي محاولة كسر الحاجز دون استدعاء الدائرة السحرية ... هناك ما يقارب أربعة حواجز لكنني لم أجرب هذا من قبل .."
"و الطريقة الثانية ؟"
"قتل الجميع دون استعمال السحر .."
الظلام الذي ظهر في عينيها جعل تعابير أوكتافيوس تتغير فسألها
"أنت من ستقتلينهم ؟"
"و لم لا ؟ هم سيموتون أصلا ... سأعطيهم ميتة مريحة على العكس إذا تركتهم هكذا .."
"ألا تشعرين بالذنب عند قتل الناس ؟"
"إذا لم أَقْتُل سأُقْتَل ... هذا ما تعلمته طوال حياتي .."
"لكنهم أبرياء .. "
"التضحيات الصغيرة لابد منها .."
أنت تقرأ
The Forgotten love
خارق للطبيعةالوصف في المقدمة بقلم: سيرينتي جوان 2024 أول رواية من خيالي أتمنى أن تنال اعجابكم