"Chapter : 12"

10.5K 689 188
                                    

.

"آخر مرة لقد كنتِ غاضبة مني لدرجة ظني انه لا يمكن أن نلتقي..."

تحدث آندرو بنبرة متأسفة بينما يقوم بمنحها كأس عصير مثلج مع نكهة الفراولة المفضلة لديها..

رفضت آشلي اخذ العصير من يده لذا قام آندو بوضع الكأس المثلج فوق الطاولة بتلقائية وجلس في الجهة المقابلة.

"انا بالفعل غاضبة منك، حتى انني تخيلت قتلك عدة مرات..."

تمتمت آشلي بعبوس وغضب بينما تضم يديها الى صدرها، ولحسن الحظ سمع آندرو تذمرها مما وفر جهد تكرار كلماتها.

"حسنا ايتها الحسناء لا تغضبي كثيرا!."

اراد آندرو ان يقوم بمراضاتها مثلما يفعل دائما عندما تكون غاضبة منه لذا مد يده اتجاهها ولكن قبل أن تصل لمسته الى رأسها قامت آشلي بصفع يده والتحدث بجدية هذه المرة.

"هل تعرف ما تفعله؟.."

تنهد آندرو بعمق وإرهاق، انه نفس الموضوع مرة أخرى ، كيف يمكن لها أن لا تشعر بالملل مع تكرار ذلك له في كل لقاء.

"للمرة الألف انه ليس بيدي! انها الوظيفة التي أعيش عليها، لا يمكنني التخلي عن ذلك من اجل مبادئك الخاصة آشلي!."

تحدث مع نبرة توسل وهذا جعل آشلي ترمقه بنظرة عدم تصديق.

"هل انت تعتبر ذلك مبادئي؟.. بالإضافة إلى ان عائلتك ثرية بالفعل! ، انت قادر على ان ترث سلسلة المطاعم لعائلتك ولكن.. انه فقط انك متعطش لمثل هذا العلم المخيف واللاانساني.. مثل ابي تماما."

مسح آندرو وجهه بارهاق وحاول قدر استطاعته أن لا يفقد السيطرة اتجاهها ثم قال بصوت هادئ:

"والدك سوف يكون حزينا ان سمع هذه الكلمات من ابنته الوحيدة!."

ضربت آشلي الطاولة بيدها وهي تصرخ بعصبية:

"انت تغير الموضوع!."

عندها فقط نظر الأشخاص في قاعة للكافيتيريا اتجاه الشخصين باستغراب و فضول بسبب الضجة التي قاموا بإحداثها منذ قليل.

اصبحت ملامح آندرو متوترة عند رؤيتها غاضبة لذا دون وعي اقترب منها وتحدث يشرح لها بتأن:

" الحكومة من ارسلت طلبا رسميا للقيام بتجارب على المستذئبين.. لأنه هنالك احتمالية كبيرة لوجود حرب بين البشر والمستذئب.. ، انهم كائنات تعرف كل ما يخصنا ولكن نحن لا نعرف شيئ!، كيف يمكننا ان نواجه العدو مع صفر من المعلومات عنهم!!؟."

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن