36

368 29 0
                                    

حدد يوجين موعدًا مع ألكسيس على الفور. لدي أمر عاجل للغاية، لقد تمكنت من مقابلة أليكسيس بمجرد أن أخبرته بذلك.

تم تزيين مكتب المنزل المستقل بلون أكثر إشراقًا قليلاً من لون قلعة هينسكان. لكن حتى هناك، كان ألكسيس يرتدي ملابس سوداء بالكامل.

ومع ذلك، على عكس الاجتماع الأول، استقبله يوجين بمرح لأنه كان جوًا هادئًا.

"مرحبًا أيها الدوق الأكبر."

"إنه أمر عاجل للغاية. ما الأمر؟"

"هذا."

اقترب يوجين من أليكسيس وسلمه الرسالة. قام أليكسيس، الذي قرأ الرسالة بوجه مشكوك فيه، بتجعيد جبهته.

"ها. شيء من هذا القبيل.... سأعتذر للبارون أولًا. لقد تم إهمال من هم في الأسفل."

"أنا أفهم. هناك أشياء لا يمكن السيطرة عليها"

كان يوجين، الذي كان يحلم بأن يصبح كاتب روايات ويب شهيرًا ويقرأ جميع أنواع الروايات الخيالية، قادرًا على أن يتمتع بقلب كريم. لقد كانت حلقة شائعة أنه حتى الخادم المخلص تعرض للتهديد أو الخيانة لسيده مقابل المال.

كيف لم اضع سكينًا أثناء نومي في الليل؟

حتى مع القلب الكريم، لم يمنع من أن يصاب بالقشعريرة. ومع ذلك، أخذ يوجين نفسًا عميقًا وحافظ على تعبيره.

"بارون. الفهم لا يكفي. هذا لا يبشر بالخير".

"أعلم ذلك. ولهذا السبب أحضرته لك على الفور. من المهم أن نعرف من الذي عرض إنقاذي ولماذا أرسلوا لي هذا. ربما يكون ذلك بسبب الحضور غدًا، أليس كذلك؟ لكنني لا أعرف ماذا يقصد من خلال إنقاذي."

فكر ألكسيس للحظة عندما رأى يوجين الذي وصل إلى هذه النقطة بشكل صحيح. وبحسب المعلومات التي سمعتها قبل قليل فإن الملك كان يجهز أمراً غريباً في الحضور. لقد كانت حيلة طفولية ومزعجة.

تساءل ألكسيس عما إذا كان ينبغي له مشاركة هذا مع يوجين. وبصرف النظر عن المعروف والفضل الذي كان لديه مع يوجين، فإنه لم يكن يثق به بعد.*

*[ على الاغلب الذي ارسل الرسالة هو الملك ]

كما قال يول، لم يستطع أن يستبعد تمامًا احتمال أن يقول يوجين يومًا ما إنه محتجز من قبل الدوق الأكبر إيبولون وأنه لا يستطيع الزواج.

لكن الكسيس يعتقد أنه لا بأس. لا يهم إذا لم يتمكن من الاستيلاء على ملكية ‏لينوايزين وخسر الكثير من المال، أو إذا يتم خداعه من قبل الملك وماركيز تيروت، أو إذا ضحك عليه الآخرون. كان من الممكن استبداله بإيجاد يوجين لإنبرتي.‏

بالطبع سأشعر بخيبة امل اذا خانه يوجين.

حتى الآن لم يغفر لخائن. لقد حصل على الانتقام. لكن يوجين، المتبرع، سوف ينهي الازدراء. بصرف النظر عن ولعه بيوجين، حكم ألكسيس ببرود.

Sweetie, Sweetie, Sweetieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن