39

341 30 8
                                    

السبت الثاني من شهر مايو. كان ذلك قبل الظهر بقليل.

كان مطبخ الملحق الواقع غرب مقر إقامة الدوق الأكبر إيبولون صاخبًا. كان خدم المباني الخارجية متجمعين جميعًا ويركزون على القدر الذي يغلي فيه الزيت. نظر يوجين أيضًا إلى الدجاج المقلي بالزيت بقلب الباحث.

منذ صغره، كان لدى يوجين الشخصية التي تمكنه من تحديد هدف وحله عند ظهور مشكلة. من أجل التغلب على الشعور الدموي والنعاس، اصطاد يوجين دجاجة.

اعترض روبرت بشدة على أنه لا ينبغي له القيام بمثل هذه الوظيفة الوضيعة، لكن يوجين مضى قدمًا بقوة. وبمساعدة الطباخ المسؤول عن المبنى الخارجي، قام برفع الفأس بنفسه.

لم تكن عملية قطع رأس الدجاجة ونتف الريش وإزالة الأعضاء الداخلية سلسة على الإطلاق. ومع ذلك، لم يغمى على يوجين وقام بالعملية برمتها بنفسه. هذه ثلاثة مراسي.

وأخيرًا، حاول يوجين، الذي قطع الدجاج إلى قطع صغيرة الحجم، الطهي. لقد كان مجرد دجاج مقلي.

لم يكن لدى يوجين موهبة كبيرة في الطبخ. ومع ذلك، فبسبب عدد أفراد أسرته تمكن من إعداد الدجاج.

الجدة والأب والأم والأخ الأكبر والأختين الأكبر سنًا، وحتى يوجين. جميع أفراد الأسرة السبعة أحبوا الدجاج. وعلى وجه الخصوص، تمكن الأب والأخ الأكبر والأخت الكبرى من الحصول على دجاجة واحدة لكل شخص. كان من الأفضل صنعه في المنزل لصنع الدجاج بما يرضي الجميع.

كان قلي الدجاج دائمًا وظيفة والدي. وساعد يوجين أخيه وأخته في تحضير الخليط.

كان الدجاج النيئ متبلًا بالخليط ومقليًا مرتين، وكلها كانت وصفات الأب. لقد تعلم ذلك على يده، لكن يوجين كان واثقًا من النجاح. لقد كان أيضًا سريع ودقيق لأنه كان مدعوم من قبل طاهٍ محترف.

صوت القلي بالزيت الصافي والرائحة اللذيذة والشهية ملأ المطبخ. الطباخ الذي ساعد يوجين، وخدم الملحق، وحتى روبرت، الذي اعترض على أنه لا ينبغي له أن يفعل أشياء خطيرة، كانوا جميعًا يحدقون به في رهبة.

الرب دائمًا على حق.

حتى مع النظرة الحماسية، لم يكن يوجين في عجلة من أمره. عندما حان الوقت، أمر الطباخ بإخراج جميع البطاطس المقلية. بعد ذلك، اضغط على البطاطس بخفة واتركه لبعض الوقحتى تجف الرطوبة.

بلع. انتشر الضحك عندما يردد أحدهم صوت البلع.

"بارون. ألا يمكننا أن نأكله الآن؟!"

صاح أحد الحاضرين بصوت عالٍ .

"عليك أن تقليه مرتين."

"نعم. سأنتظر!"

لم يمض وقت طويل قبل أن تبدأ الوجبة الثانية. في هذه الأثناء، لعن يوجين الملك والعقل المدبر.

Sweetie, Sweetie, Sweetieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن