"آه...""أصبح المالك هو الدوق الأكبر لإبولون وأخضعها على نطاق واسع، لذلك أوقف لصوص القطارات القريبة من نشر بذورهم، لكن هؤلاء الرجال استمروا في الظهور. حسنًا، لم يحالفهم الحظ. لماذا تستهدف القطار الذي يستقله الدوق؟ لا. إن تركهم على قيد الحياة أمر أكثر إزعاجًا."
كان تفسير شيردين لطيفًا. من ناحية أخرى، شعر يوجين بالغرابة لأن الحدث دون سطر واحد من الشرح في الرواية كان مشابهًا لحدث الأرض. بينما كنت أفكر أن هناك سرقة قطار لأنه كان هناك قطار، سمعت شيئًا يتحطم على سطح العربة.
كاد شيردين الكبير أن يسد المقدمة، لكن لا تزال هناك فجوة صغيرة يمكنها فحص نافذة العربة. انزلق شيء ما على جدار العربة.
لم يرى يوجين بالضبط ما هي الكتلة السوداء. لكن الدم الأحمر غمر النافذة على شكل بركة من الأعلى إلى الأسفل.
التأثير البصري لم يكن كبيرًا. ومع ذلك، فإن رائحة الدم التي حملها ألكسيس من خلال النافذة التي فتحها وغادر كانت غريبة. كان ينبغي أن يكون شيئًا أتحمله، لكنني لم أستطع.
سددت أنفي وفمي، لكنني لم أشعر بالغثيان، فأصابتني بالدوار. ربما لأنني لم أتناول الطعام بشكل صحيح منذ الصباح، ولم أشعر بالقوة في ذراعي وساقي.
لا تفقد الوعي. أستطيع الصمود.
تمسك يوجين بيأس لأنه لم يكن يريد أن يفقد الوعي بمجرد شم الدم. بينما كان يتكئ على الحائط ويمسك بعقله بكل قوته، ظهر ألكسيس بينما انفتح باب مدخل العربة. كان المظهر دون أي إزعاج هو نفسه قبل الخروج من النافذة.
"لقد انتهى كل شيء. سوف نغادر بمجرد أن أنتهي من الأمر. بالمناسبة يا بارون. لماذا وجهك شاحب جدًا؟"
تعرف ألكسيس على حالة يوجين على الفور. عندها فقط نظر شيردين، الذي كان يحرس يوجين، إلى الوراء وتفاجأ.
"أوه، بارون، وجهك أزرق. هل تتأذى؟"
"أنا لم أتأذى في أي مكان ....... أشعر بالغثيان قليلاً بسبب الرائحة."
"الرائحة؟ آه ......."
كان المكان الذي كانت عيون شيردين موجهة إليه عبارة عن نافذة ملطخة بالدماء. في عيون ألكسيس وشيردين، كانت مجرد بقعة دم عادية. ولكن الأمر أنني لم أكن أعرف أنه يمكن ان يكون مخيف لشخص ما.
في الداخل، اقترب الكسيس من يوجين.
"سيكون من الأفضل الذهاب إلى غرفة الضيوف بدلاً من البقاء هنا. هل يمكنك المشي؟ لا، أعذرني للحظة."
رفع الكسيس يوجين دون تردد. أمر شيردين بإحضار روبرت، وتوجه إلى الغرفة التي كان يقيم فيها يوجين.
وجد أليكسيس، الذي وضع يوجين بعناية على السرير، الماء أولاً وأمسك به. تصرف يوجين، الذي بالكاد شرب رشفة من الماء، متجهمًا.
أنت تقرأ
Sweetie, Sweetie, Sweetie
خيال (فانتازيا)الرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. لقد استحوذت على جسد خطيب الشرير الداعم. تستعر الآلهة لإنقاذ العالم ، لكن قوتها وخفة حركتها ليس لها نافذة حالة لقد اتبعت كليشيهات الاستحواذ وتظاهرت بفقدان ذاكرتي ،...