ألكسيس، الذي كان قد أمسك للتو بمقبض الباب المؤدي إلى غرفة نوم الأرشيدوق، بدلاً من فتحه، أدار رأسه لينظر بإتجاهي، والتقت أعيننا.
إلى الرجل الذي توقف للتو عن الحركة، سأل يوجين بعينيه عما يحدث. ثم لمست شفاه الكسيس خد يوجين ثم ذهب.
كانت هذه هي القبلة الثانية بعد الليلة الأولى التي وصلوا فيها إلى أوستي، لذلك لم يشعر يوجين بالحرج الشديد.
"صباح الخير؟"
"هذا صحيح. صباح الخير."
"مهلا، هل يجب علي ذلك؟"*
*[ يقبله ]
"إنه ليس التزامًا."
"ثم لن أفعل."
تحدث يوجين بحذر شديد وحزم. لقد ألقى التحية، لكنه لم يرد تقبيل الرجل على خده.
لكن الكسيس انفجر من الضحك. لم يرفع شفتيه فقط كما يفعل عادة، بل ضحك بصوت عالٍ.
"الدوق الأكبر؟"
"أنت مثل هذا الشخص."
"هل قلت شيئًا غريبًا؟"
أمال يوجين رأسه وأعرب عن شكوكه، فأظهر ألكسيس أسنانه مرة أخرى وابتسم. لم يسبق له أن تحدث أو تصرف عمدًا لجذب انتباه فرد من الجنس الآخر أو من نفس الجنس. كان يعلم أيضًا أنه لم يكن من النوع الذي يفعل ذلك.
ومع ذلك، فإن حقيقة أنه لم يتمكن من لفت انتباه يوجين كانت محبطة ومضحكة في نفس الوقت. كان من السهل تخمين السبب. نفس الجنس كان المشكلة. لو كان امرأة، لما كان يوجين هادئًا. حتى أنه لن ينام بسلام.
كان لدى ألكسيس فكرة تقريبية عما كان من المفترض أن يفعله. في الأصل، كان هناك العديد من الأشياء التي يجب الاستعداد لها لكسب قلوب الناس.
"لقد قررت أن تناديني بالاسم عندما نكون وحدنا."
"آه، الكسيس. هل قلت شيئًا غريبًا؟"
رد ألكسيس بابتسامة عندما ناداه يوجين باسمه لأول مرة.
"من المؤسف أنني لم أتلق تحية ودية."
"هل هذه تحية ودية؟"
"نعم."
تساءل يوجين عن مدى قربه من ألكسيس. وفي الوقت نفسه، اعتقدت أيضًا أن العادات الغريبة تجعل الناس منزعجين.
"آه...هههم."
"يمكنك القيام بذلك بعد ان تعتقد أننا قريبين بما فيه الكفاية."*
*[ تقبيله ]
لم يتخيل ألكسيس أبدًا أنه يمكن أن يكون ماهرًا. لكنه كان يعلم غريزيًا وعقلانيًا أن هذه هي الطريقة الأكثر فعالية.
انطلاقًا من كلمات وأفعال يوجين حتى الآن، لم يكن الضغط بقوة خيارًا جيدًا.
بالتأكيد، أجاب يوجين دون تردد.
أنت تقرأ
Sweetie, Sweetie, Sweetie
Fantasyالرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. لقد استحوذت على جسد خطيب الشرير الداعم. تستعر الآلهة لإنقاذ العالم ، لكن قوتها وخفة حركتها ليس لها نافذة حالة لقد اتبعت كليشيهات الاستحواذ وتظاهرت بفقدان ذاكرتي ،...