ولم يخب أمل هيدملان. إذا لم أتمكن من القيام بذلك بالأمس، فسوف يفعلها اليوم. كنت أبتعد عن الشرب حتى لا أكرر نفس الخطأ.ومع ذلك، لم أستطع منع نفسي من الشرب لأنني شعرت بالأسى بسبب إعلان عودة إنبرتي.
"سوف يصبح اللقيط سيء الحظ أكثر غطرسة. اللعنة."
بصق هيدملان يلعن أليكسيس الذي لم يكن هنا. ومع ذلك، لا تزال هناك فرصة لضربه. سيكون من المضحك أيضًا الزواج من خطيبة مليئة بالفضائح.
وبقرار خبيث، خرج هيدملان من الحانة. كانت المنطقة الترفيهية في المدينة الجديدة عبارة عن حياة ليلية. وفي غضون خطوات قليلة ظهرت عربة المبيعات على الفور. صرخ هيدملان، الذي ركب العربة، بصوت عالٍ للذهاب إلى قلعة هينسكان.
نظرًا لأنه لم يكن لديه أدنى شك في أن عربة المبيعات ظهرت في الوقت المناسب في شارع مليء بالسكارى، ضحك هيدملان ضاحكًا في حلم من شأنه أن يلحق العار بألكسيس.
◇◇◇
كانت هينسكان بأكملها في حالة مزاجية احتفالية بسبب وجود إنبرتي الذين ظهروا دون أي سابق إنذار. وعلى وجه الخصوص، لم يكن بوسع دوق إيبولون الأكبر الفخور أن يخفي فرحته عندما تم حل رغبته التي طال انتظارها، والتي لم يتم حلها طوال الثلاثمائة عام الماضية.
كان يشرب الخمر وكأنه على وشك التخلص من كل أنواع الكحول في مقاطعة هينسكان. صرخ قائلاً إنه يستطيع الآن حضور اجتماع البطل، ولن يتجاهل أحد إيبولون. في اليوم التالي، بدا أولئك الذين حزموا حقائبهم وعادوا إلى منازلهم متخمين، لكن أنوفهم وأكتافهم ارتفعت إلى أقصى حد.
ولكن كان هناك شخص لم يكن سعيدًا. لقد كان الكسيس.
استخدم ألكسيس ضجة مهرجان النجوم لتوجيه العديد من العمليات، وتلقى تقريرًا من يول.
"لقد أحضرتهم جميعًا."
كانت الأوراق والمراسلات التي قدمها يول. كانت المحتويات تتعلق في الغالب باستقلال الشمال، المتمركز حول الأرشيدوق إيبولون، وكلها مأخوذة من الخزنة السرية للبارون لوسينات.
عندما علمت أن الملك كان وراء محاولة الاغتيال أمام المعبد، كان أول شخص يتبادر إلى ذهن ألكسيس هو البارون لوسينات.
كان استقلال الشمال الذي كان يتحدث عنه بمثابة خطة عقيمة، لكن الملك الذي يهدف للحصول على الأرشيدوقية الكبرى كان من الممكن أن يحقق الكثير منها. لقد كانت قضية يمكن التعامل معها، إذا كانت سيئة الحظ، على أنها خيانة.
سرق الكسيس الأدلة أولا. وكان من المقرر أن يتعرض لوسينات لحادث وهو في طريقه إلى المنزل.
"ماذا عن هيدملان؟"
"رميته في شوارع الصعاليك، فتسبب في شجار كبير وهو في حالة سكر. فقد إصبعه البنصر والوسطى الأيسر، واختفت بعض أسنانه الأمامية، لكنه على قيد الحياة. وبمجرد أن يستيقظ، إنا اراقبه وهو يتدحرج في النهر، في رأيي، من الأفضل قطع البراعم المزعجة بسرعة."
أنت تقرأ
Sweetie, Sweetie, Sweetie
Fantasyالرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. لقد استحوذت على جسد خطيب الشرير الداعم. تستعر الآلهة لإنقاذ العالم ، لكن قوتها وخفة حركتها ليس لها نافذة حالة لقد اتبعت كليشيهات الاستحواذ وتظاهرت بفقدان ذاكرتي ،...