58

342 22 2
                                    

أصابني الخوف من الموت عندما انفجرت الثريا الكريستالية وجرحت قدمي. وما زلت أشعر بالقشعريرة، كما حدث لي حينها.

لم أدرك ذلك إلا عندما كدت أموت. هذا مبتذل للغاية.

تذمر يوجين في داخله، لكنه تقبل حالته بتواضع. كما اعترف بأنه لا يتمتع بجسد وروح قويين مثل الشخصيات الرئيسية في الرواية، وتأمل في داخله. ومثل بطل الرواية، كان عليه أن يتخلى عن الاعتقاد الذي لا أساس له من الصحة بأن كل شيء سيكون على ما يرام.

اعتقد يوجين أن تأنيب الذات شيء جيد، فنام مرة أخرى. ثم عاد قليلاً إلى رشده.

"الآن انخفضت الحمى."

سمعت صوت روبرت أمامي مباشرتًا، ثم صوت ألكسيس.

"أريد أن اكون وحدي لفترة من الوقت. أخرج"

"......نعم سيدي."

أجاب روبرت، الذي توقف للحظة سريعًا لم يكن أمامه خيار أخر. كانت نبرة صوت ألكسيس قاسية وباردة. ربما لأنني أغمضت عيني، كان صوت ألكسيس الرائع يدل على مدى تعبه.

أُغلِق الباب بهدوء.وبعد خطوات حذرة، شعرت بجسم ثقيل يجلس على السرير.

حاول يوجين، وهو مستلقٍ على جانبه، أن يفتح عينيه. لكن عقله كان نصف مستيقظ، لكن جسده لم يستمع بشكل صحيح. شعرت وكأنني أعيش كابوسًا غريبًا. وكان الأمر نفسه ينطبق على يد ألكسيس المغطاة بالقفاز وهي تلمس خده.

كان هناك الكثير مما يجب أن أسأله عنه. هل عاد درع أوريهالكون إلى كريستوفر؟ وماذا حدث للخادم الذي أحضر هدية الملكة؟ وهل تحدث مع كريستوفر؟

ولكن جفوني كانت ثقيلة فقط.

"هذا مزعج."

أردت أن أقول لك أنه لا داعي للانزعاج. كل ما في الأمر أنني لم أتذكر انفجار الثريا البلورية. وفوق كل هذا، كانت قوتي البدنية الضعيفة هي المشكلة.

كانت يد ألكسيس، التي كانت ترتدي القفازات، تمسح شعري برفق. ضحك يوجين في نومه على هذه اللفتة الحذرة للغاية.

لا بأس.

حاولت التكلم، لكن لم يخرج أي صوت. لكن يد ألكسيس توقفت.

"يوجين؟"

نادى ألكسيس بهدوء، لكن يوجين لم يستطع الرد. لم تكن الجفون فقط هي التي كانت ثقيلة. لقد فقد وعيه تدريجيًا، والآن كان من الصعب الاستمرار في التفكير.

يوجين، الذي نام مرة أخرى، لم يسمع كلمات ألكسيس التالية.

"لا أستطيع حبسه."

ألكسيس، الذي تحدث عن مشاعره الحقيقية التي كان يوجين ليفاجأ بسماعها، فكر بجدية.

*

استيقظ يوجين، الذي كان نائماً على الكرسي، على صوت إغلاق الباب.

كانت الغرفة مظلمة.

Sweetie, Sweetie, Sweetieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن