48

250 18 5
                                    

في الفصل الأول، عاشت ديغونا طفولة مؤسفة عندما كانت صغيرة وفقدت والديها ولقبها لأقاربها. دخلت الأكاديمية بميراث صغير تركه والديها وأصبحت ساحرة عاديًا. لم يكن لها حاجة لتتورط مع بطل الرواية الذكر.

بعد التخرج، سافرت حول الجبهة الجنوبية وشهدت انهيار العالم. بعد أن نجت حتى النهاية بعد أن فقدت جميع أفراد عائلتها وأصدقائها، ماتت ندمًا ثم عادت بالزمن.

عادت إلى سن 12 ، لقد غيرت مصيرها بنشاط. في الجولة الأولى، ورثت اللقب الذي سلبه احد أقاربها، وقامت برش عصير التفاح على أقاربها السيئين، وجمعت الأموال من خلال عملًا تجاري. ودخلت الأكاديمية وأصبحت المساعد الأكثر موثوقية للبطل الذكر.

لقد أصبحت بالفعل ساحرة في الحياة الأولى، وقد اجتازت المسار الذي كانت تسير فيه ذات مرة بشكل أسرع من أي شخص آخر. في الحياة الثانية تم تسميتها بالساحرة العبقرية وتعلمت السيف في نفس الوقت. كانت لا تزال في المرتبة الثالثة، لكن الساحرة التي أظهرت حركات الفارس مرت عبر ساحة المعركة وقتلت العديد من الأعداء.

كانت ديغونا على الجبهة الجنوبية، التي أطلق عليها العدو اسم ساحرة ذات الدم الحديدي.

عمر ديغونا الآن 21 عامًا وهو نفس عمر بطل الرواية الذكر. ومع ذلك، كان عمرها أكثر من 30 عامًا عندما عادت بالزمن. لذلك، كان كريستوفر وألكسيس، اللذين كانا أصغر سنًا منها بكثير، يعتبران من الشباب.

لهذا السبب كانت الرومانسية عديمة الفائدة.

تشاجر فريق كريستوفر وفريق ألكسيس مع بعضهما البعض في التعليقات المنشورة في كل فصل من الرواية.
كان هناك عدد أكبر من المعجبين بكريستوفر بسبب رواية الأبطال الذكور والإناث. ومع ذلك كان ألكسيس أكثر حماسًا على الرغم من تفوق كريستوفر عليه بالعدد.

يوجين، الذي لا يريد أن يشارك في مثلث الحب الرومانسي المحيط بديغونا حتى لو أصبح المستقبل سلميًا، قرر أن يصبح متفرجًا.

بدأت المباراة الأخيرة بينما كنت مشتتًا للغاية. زأر الناس.

عاد يوجين إلى رشده. بمجرد انتهاء اللعبة، سوف يظهر المتعصب. وحتى ذلك الحين، كانت اليقظة مطلوبة.

عبر الحصان الفائز ذو النمط المتقاطع الأبيض على جبهته خط النهاية. وسمعت الهتافات والتنهدات هنا وهناك، وتناثرت تذاكر الرهان في الهواء.

فشل راين بتحديد الحصان الفائز بخمس مباريات. وبدلاً من الشعور بالأسف، بدا سعيدًا بذلك قائلاً إن الحظ لم يذهب إلى جانب واحد.

نهض يوجين من مقعده ونظر حوله وهو يصفق. لم يميز من سيكون المتعصب، من هؤلاء الناس.

"يوجين؟"

"....نعم؟"

استجاب يوجين متأخرًا قليلاً لنداء ألكسيس. نظر إلى يوجين بقلق عندما نظر إلى الجانب.

Sweetie, Sweetie, Sweetieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن