56

297 26 0
                                    

"أوه، أنت لم تنس ما قلته سابقًا، أليس كذلك؟ قد لا يكون لدى الرئيس نواة. أنت لا تعرف ما الذي سيحدث، لذا عليك كسرها أولاً."

عندما ذابت الحلوى بالكامل تقريبًا، حذر يوجين مرة أخرى في حالة حدوث ذلك. عندما مروا بالغرف واحدًا تلو الآخر بعد هزيمة الوحوش، أصدر يوجين معلومات تتعلق بزنزانة المحاكاة واحدًا تلو الآخر. وأضاف أنه قرأه في <عملية الخلق وطريقة تدمير زنزانة المحاكاة>.

كانت الأبراج المحصنة العادية وزنزانات المحاكاة وطرق التدمير هي نفسها. كان هو تدمير جوهر الزنزانة. في الزنزانة العادية، كان لدى الرئيس الموجود في غرفة الرئيس نواة. لكن زنزانة الانبعاث كانت مختلفة. قد لا يكون لدى الرئيس نواة، أو قد لا يظهر على الإطلاق.

في هذه الحالة، كان علينا العثور على الأشياء التي تبدو كنواة وتدميرها. لكن الوقت مر في هذه الأثناء.

أن خبث الساحر الذي خلق الزنزانة كان واضحًا: وفاة أي شخص يدخل الزنزانة.

في الرواية، أُجبر ألكسيس وكريستوفر على القتال لان تدمير النواة كان متأخرًا. على وجه الدقة، كاد سحر الاضطراب العقلي القوي أن يرسل الاثنين إلى حالة من الجنون.

لم ينجح سحر الارتباك مع ألكسيس، وهو فارس من الرتبة السابعة الذي كان يحمل عنصر مقدس دائمًا. لكن كريستوفر فقد عقله.

وإذا أصبحت فارسًا متوسطًا، فيمكنك تحمل عدم النوم لبضعة أيام بشرب الماء فقط. ومع ذلك، فإن الاثنين، اللذين جاءا إلى غرفة الرئيس دون حل أي مشاكل، كانا في حالة يرثى لها بالفعل. غير قادر على السيطرة على قوته، دفع ألكسيس كريستوفر، الذي كان في حالة جنون، إلى حد قتله تقريبًا.

لحسن الحظ، نجا كلاهما عندما كسر ألكسيس نواة الزنزانة قبل ذلك. ولكن لم يكن هناك ما يضمن أنه سيكون محظوظًا مرة أخرى هذه المرة.

"بالطبع أتذكر."

"لقد أخبرتنا أن نراقب الرمز غير العادي."

بالنظر إلى ألكسيس وكريستوفر، اللذين أجاب كل منهما بشكل مختلف، اعتقد يوجين أنه من الصعب جدًا تكوين صداقات مع رجلين لهما ميول مختلف. في المعركة كانا على وئام جيد، ولكن بخلاف ذلك كانا في حالة من الحذر.

من المستحيل أن تسير الأمور على ما يرام منذ البداية.

شغل يوجين دائرته الإيجابية. وبما أنهم يقاتلان معًا، ربما سوف ينشئ بينهما بعض الود. لا، أكثر من ذلك، أن حقيقية ان ألكسيس لم يقطع ذراع كريستوفر إلى نصفين ويقتله.

لقد فكرت في الأمر أيضًا عندما قرأت الرواية، لكن الكونت ريتو لم يكن حكيمًا للغاية. لقد كان من الخطأ أن يحسب أن ألكسيس وكريستوفر، المحاصرين في الزنزانة، سيطعنان بعضهما البعض دون تردد.

Sweetie, Sweetie, Sweetieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن