يوجين الذي كان محاصر بين رجلين لهما شخصيتان مختلفتان، تنهد في داخله. وحتى في الرواية، لم يقترب الاثنان من بعضهما البعض إلا في النهاية تقريبًا. حينها فقط أصبح من الغريب أن يكونا في نفس الجانب .بفضل قلبه القوي، ذهب يوجين إلى المقدمة وهو يشعر وكأنه يخدم رجلاً عجوزًا صعب الإرضاء.
"كلاكما من الفرسان الممتازين، لذلك لن أقلق كثيرًا."
"اترك الأمر لي. لقد قبضت على الكثير من السحرة. هناك العديد من الشياطين في الخطوط الأمامية."
"دوقنا الأكبر قوي أيضًا ضد السحر."
"سمعت أنك كنت نشطًا في ميدان السباق. قالوا إنه كان رائعًا."
"كان هناك خمسة وحوش ضخمة تتدحرج حولنا، لكن الدوق الأعظم أمسك بثلاثة منها. وكان ذلك بينما أغمضت عيني ثلاث مرات. أقسم أن هذا صحيح."
قام يوجين برسم وجه ألكسيس بالذهب بعناية وعن قصد. بدا وكأن ألكسيس ينظر إليه بعيون غريبة، لكنه تظاهر بأنه لم يره.
كانت المحادثة الخفيفة واحدة من أكثر الوسائل فعالية لتوطيد العلاقة مع الشخص الآخر. كان كريستوفر، بطل الرواية، يتعرف غريزيًا على الحلفاء والأعداء. وإذا تعاملت معه بصدق، فمن السهل مهاجمته.
ألقى يوجين نظرة على ألكسيس وحدق فيه، وطلب منه أن يتحدث أيضًا.
"سنقوم بتقليل عدد الوحوش قدر الإمكان في البداية. دوق ناسيراد."
"نعم. حسنًا."
عندما طلبت منه أن يتحدث معه، أخبره بخطط عملية للمستقبل. كان الرمل في الساعة الرملية قد نفد تقريبًا. شكل الاثنان تشكيلًا معتدلًا وكانا يقظين في جميع الاتجاهات.
شعر يوجين بالطاقة الثقيلة التي أحدثها الفارسان. لم يكن الأمر مخيفًا للغاية، لكن شعري وقف دون أن أعلم.
نفدت الرمال بينما أخذت لحظة لالتقاط أنفاسي. وعلى عكس المخاوف، لم تتحول الكتب على الرف إلى وحوش. بدلاً من ذلك، فتح الباب الذي مررنا من خلاله منذ لحظة تلقائيًا مرة أخرى، ليكشف عن الوحش.
على عكس الوحوش الحقيقية التي تبدو عشوائية، فإن الوحوش التي يصنعها السحرة لها شكل محدد. كان الأرنب الأبيض هو الذي ظهر هذه المرة.
"أرنب؟"
تأوه ألكسيس عندما ظهرت العشرات من الأرانب من الجانب الآخر من الباب. ولم يكن أمامه خيار سوى القيام بذلك. كانت ترتدي سترة سوداء، وقبعة، ونظارة أحادية، ومجموعة من الأرانب البيضاء بعصي المشي، لطيفة جدًا.
لكن لا تكن مهملاً. حتى لو بدا الأمر هكذا، فإن الوحش يبقى وحشًا.
"الدوق ناسيراد. قف في الصف. سأحرس ظهرك حتى لا يتم محاصرتك."
أنت تقرأ
Sweetie, Sweetie, Sweetie
Fantasyالرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. لقد استحوذت على جسد خطيب الشرير الداعم. تستعر الآلهة لإنقاذ العالم ، لكن قوتها وخفة حركتها ليس لها نافذة حالة لقد اتبعت كليشيهات الاستحواذ وتظاهرت بفقدان ذاكرتي ،...