31

361 27 3
                                    


"كانت هناك زخرفة تفاحة في أحد التوابيت الموجودة في المقبرة. التفاحة التي بها حشرة بارزة. اندهشت للغاية لدرجة أنني لمستها وضغطت عليها، ثم ظهر مساحة سرية من غطاء التابوت مع صوت نقر. نعم، إنه مكان سري. كان هناك إنبرتي في مساحة تبدو وكأنها درج كبير. أنا جاد. ولهذا السبب، هذا سر، لذا لا يمكنك إخبار أحد."

"لكنه لشرف عظيم أن تجد إنبرتي. سيدي."

ضحك يوجين لأن روبرت، الذي كان عادة عينة من الخدم الهادئين، بدا غاضبًا للغاية. لقد كان شرفًا عظيمًا إيجاد إنبرتي، لكن معرفة ان يوجين وجده كانت تضر أكثر مما تنفع.

"قلت دعنا نبقي الأمر سراً. لا أحب أن أكون في دائرة الضوء. لكن لا بأس لأن الدوق الأكبر سيعطيني مكافأة. حسنًا؟ إنه سر."

"نعم. سأبقي الأمر سرا."

سمع يوجين، الذي حصل على وعد من روبرت، بما حدث بعد أن فقد وعيه.

الضيوف الذين زاروا قلعة هينسكان لحضور مهرجان النجوم شربوا كثيرًا وعادوا بفرح. لكن لسوء الحظ، قُتل البارون لوسينات في حادث عربة.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر هيدملان، الابن الأكبر للبارون لوسينات، شبه ميت، مخمورًا بالمخدرات والكحول. بعد أن فقد بعض أسنانه وإصبعين، كان لا يزال بجانبه. يبدو أن الجميع يعتقدون أن هيدملان حصل على أمواله الخاصة لأنه كان يتجول في المنطقة الترفيهية والأزقة الخلفية عدة مرات.

توقع يوجين أن الكسيس قد يكون وراء سلسلة من المصائب التي واجهت الدوق لوسينات وابنه هيدملان.

لقد نصحت الكسيس ذات مرة بتحديد هوية العدو. جنبا إلى جنب مع وجود الأشرار والستائر السوداء، كنت آمل أن يعرف مخاطر الدوق لوسينات.

في الواقع، كانت خطة يوجين هي ان يعثر على إنبرتي ويقدمه لألكسيس ، واقوم ببناء بعض الثقة، ثم أخبره أن البارون لوسينات قد يكون في خطر. لكن ألكسيس أنهى كلامه قبل أن يتمكن من قوله أولاً.

في عالم مليء بالمؤامرات والمكائد، قام الأشخاص الأقوياء في مناصب مثل الكسيس بكل ما في وسعهم.

قبل كل شيء، كان ألكسيس، الموصوف في الرواية، قاسيًا تجاه العدو.

ومع ذلك، لم أستطع أن أسأل أليكسيس إذا كان قد فعل ذلك.

بدلا من ذلك، قرر يوجين أن يتذكر أن هيدملان كان على قيد الحياة.

"ألست جائعا؟ كانت درجة حرارتك مرتفعة للغاية لدرجة أنك لم تتمكن من تناول أي شيء لمدة يومين باستثناء الماء بالعسل."

ضحك يوجين مرة أخرى على اهتمام روبرت. وكما هو متوقع كان روبرت الوحيد إلى جانبه.

*

اتصل روبرت بتينان قبل أن يقدم وجبته. قام تينان بتشخيص حالة يوجين على أن يحظى براحة جيدة لبعض الوقت، قائلاً إن الحمى قد انخفضت.

Sweetie, Sweetie, Sweetieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن